إقالة موسيماني من تدريب فريق الوحدة الإماراتي قد تمت في فترة زمنية قصيرة

إقالة موسيماني من تدريب فريق الوحدة الإماراتي قد تمت في فترة زمنية قصيرة
إقالة موسيماني من تدريب فريق الوحدة الإماراتي قد تمت في فترة زمنية قصيرة

تقرر بواسطة الوحدة الإماراتي إقالة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، واستبداله بالمدرب الهولندي آرنو بويتنويج، الذي كان يشغل منصب مدرب الفريق الاحتياطي، وفقًا لتقرير صحفي.

تم نشر الخبر في صحيفة “البيان” الإماراتية يوم الخميس، وأشارت الصحيفة إلى أن قرار الإقالة تم اتخاذه بسبب “الأداء المتقلب والمستوى غير الراضي منذ بداية الموسم الحالي للمدرب الجنوب أفريقي”.

أوضحت أن القرار المنتظر لإقالتها سيتم الإعلان عنه رسميا في الساعات القادمة، على الرغم من أن الوحدة حققت الفوز في آخر مباراتين مع اتحاد كلباء وعجمان.

أكدت الصحيفة الإماراتية أن علاقة الوحدة بموسيماني قد انتهت، ومن المقرر أن يتولى بويتنويج قيادة تدريبات الفريق ابتداءً من يوم الجمعة، حيث سيعاود العنابي استئناف تدريباتهم بعد الراحة التي استمتع بها اللاعبون لمدة 4 أيام.

غاب موسيماني عن مباراة الوحدة وعجمان الأخيرة في الدوري بسبب مشكلة صحية تسببت في دخوله المستشفى لبضعة أيام، ولكنه تحسنت حالته وخرج من المستشفى.

تولى المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قيادة فريق الوحدة الإماراتي في 14 مباراة حتى الآن، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في 6 مباريات.

فريق الوحدة يحت ocupies the fifth place في الترتيب of the UAE Professional League-ADNOC, with a total of 12 points from 4 wins and 3 losses.

يتم ذكر أن موسيماني سيكون اليوم المدرب السابع الذي سوف يُقال في دوري الامارات للمحترفين بعد مرور سبع جولات فقط من بداية المسابقة. في هذا الوقت، بويتنويج سوف يعود لتدريب الوحدة بعد أن قاده في نهاية الموسم السابق كمحل فلبان للمدرب الاسباني مانويل خيمينيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.