طريقة شراء تذكرة مباراة الاهلي والرجاء المغربي.. بكل سهولة

طريقة شراء تذكرة مباراة الاهلي والرجاء المغربي، يتساءل الكثير من متابعى كرة القدم عن طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي والرجاء، حيث أنه من المقرر أن تقام مباراة حاسمة بين فريق الاهلى المصري والرجاء المغربي في دور الثمانية وربع النهائي من بطولة دورى ابطال افريقيا 2023، والتى يرغب الكثير من متابعة المارد الاحمر في حضورها ومن هنا فقد بدأ البحث من خلالهم عن طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي والرجاء، وموعد طرحها، ويستعرض لكم موقع الساعة برس كافة التفاصيل.

طريقة شراء تذكرة مبارة الاهلي والرجاء المغربي

وبخصوص طريقة شراء تذكراة مبارة الاهلي والرجاء المغربي، فيمكن لمتابعى كرة القدم ومشجعي فريق الاهلى الحصول على التذاكر فور الاعلان عنها من خلال موقع تذكرتى الكترونياً دون الحاجة الى المقر الرياضي للحصول عليها، حيث أن موقع تذكرتى مخصص للحصول على تذاكر المباريات، من خلال اتباع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول عبر موقع تذكرتى من خلال هذا الرابط.
تحديد المباراة.
كتابة البيانات الخاصة بالمستخدم.
شراء التذكرة.
دفع ثمنها الكترونياً.

طرح تذاكر مباراة الأهلى والرجاء المغربي

أيضا أعلنت شركة تذكرتي عن طرح تذاكر لقاء الأهلي والرجاء المغربي، في المباراة المقرر إقامتها خلال الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، على أرضية استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربي

ومن ثم بشأن موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربي، فالجدير بالذكر انه قد وقعت القرعة الخاصة بالاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف. على أنه من المقرر أن يكون فريق الاهلى في مواجهة الرجاء المغربي في دور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا 2023. في يوم السبت الموافق 22 ابريل 2023 في مباراة الذهاب. وفي يوم السبت الموافق 29 ابريل 2023، في مباراة الاياب.

طريقة شراء تذكرة مبارة الاهلي والرجاء المغربي
طريقة حجز تذكرة مباراة الاهلي والرجاء المغربي

حجز تذاكر مباراة الاهلي والرجاء

بالتالي بخصوص حجز تذاكر مباراة الاهلي والرجاء المغربي، فمع اعلان شركة تذكرتي لتوفير حجز تذاكر مباراة الاهلي القادمة في بطولة افريقيا تزايد البحث بشكل كبير من قبل جمهور النادي الأهلي التي ترغب في تابعة المباراة. حيث يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية في دوري ربع نهائي دوري ابطال افريقيا. وتشهد المباراة حضور جماهيري قوي، يمكنك ان تحصل على تذاكر المباراة من خلال الدخول الى موقع تذكرتي.

رابط تذاكر مباراة الاهلي والرجاء المغربي

ومن ثم بشأن رابط تذاكر مباراة الاهلي والرجاء المغربي، يمكنك ان تحصل على تذاكر مباراة الاهلي والرجاء من خلال الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بمنصة تذكرتي، وذلك بعد اتاحة التذاكر بشكل رسمي. اذ ينتظر النادي الاهلي موافقة الامن على حضور ما يقارب من 50 الف متفرج مباراته القادمة امام فريق الرجاء المغربي. حيث يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية امام فريق الرجاء المغربي في منافسات دور ربع النهائي بدوري الابطال.

تعليق 1
  1. […] كيف احجز تذكرة مباراة الاهلي والرجاء المغربي عبر موقع تذكرتي Tazkarti، كلمات تزايد البحث عليها من قبل الجمهور خلال الساعات الماضية عبر محركات البحث العالمية ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، ويستعرض لكم موقع الساعة برس كافة التفاصيل في ضوء الخدمات الإخبارية التي يقدمها لكم على مدار اليوم. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.