ياسمين صبري بالأبيض.. تثير ضجة على السوشيال ميديا

على مدار الساعات الماضية، تصدرت الفنانة ياسمين صبري بالأبيض مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بفستان أبيض.

ياسمين صبري بالأبيض عنوان البساطة

وبحسب موقع الساعة استعرضت الفنانة ياسمين ، بساطتها في الفستان والأجواء وسط الأشجار الواقعة في “من لو سان جيراه”، الواقعة في جزر “موريشيوس”.

ياسمين صبري بالأبيض
ياسمين صبري بالأبيض

وظهرت “صبري” بفستان أبيض طويل، وشعر مرتب، كما أنها ارتدت عقد بسيط من اللولي الأبيض مع قبعة تجمع بين اللونين الأبيض والأسمر، وحقيبة متعددة الألوان تحمل الحروف الاولى من اسمها، بحسب موقع الساعة.

ياسمين تنال إعجاب الجمهور

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، نالت الفنانة ياسمين إعجاب متابعيها بإطلالتها البسيطة والجذابة، وانهالت التعليقات التي مدحت جمالها، ووصفها البعض بأنها “المرأة التي لا تقهر”.

ياسمين صبري بالأبيض
ياسمين صبري بالأبيض

وفي الأيام الماضية، تزايد الحديث عن الفنانة ياسمين، بعد إعلان طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وتزايد الحديث عنها مرة أخرى بإعلانها قضاء عطلتها الصيفية في المحيط الهندي بين الأشجار والطبيعة، بحسب موقع الساعة.

وبين الحين والآخر، تظهر الفنانة ياسمين بإطلالة تجذب بها إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي ياسمين صبري؟

نشأت في الإسكندرية، حيث تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى في المدينة، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا. ياسمين هي. المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة، وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس. الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست. بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا. بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.