وفاة طالبة كفر صقر.. توفيت في المدرسة بأزمة قلبية مفاجئة (عاجل)

وفاة طالبة كفر صقر تزايد البحث عليها خلال الدقائق الماضية، إذ لفظت تلميذة في المرحلة الابتدائية، أنفاسها الأخيرة، اليوم الاثنين؛ إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة خلال ثاني أيام العام الدراسي الجديد داخل مدرستها الابتدائية التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية في الشرقية، ويستعرض لكم موقع الساعة كل ما يخص وفاة طالبة كفر صقر

وفاة طالبة كفر صقر

وبخصوص وفاة طالبة كفر صقر، فالمعلومات الأولية أفادت بأن التلميذة ناريمان، في مدرسة الإمام علي الابتدائية، التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية، توفيت إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجدها في المدرسة.

وبشأن وفاة طالبة كفر صقر، جرى نقلها إلى مستشفى كفر صقر المركزي لمحاولة إسعافها، لكنها فارقت الحياة فيما جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة كفر صقر، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

وفاة طالبة كفر صقر
وفاة طالبة كفر صقر

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر صقر المركزي بوصول فتاة تُدعى ناريمان محمود رشاد أحمد، تلميذة في الصف الثاني الابتدائي بمدرسة الإمام علي الابتدائية التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية، جثة هامدة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أن التلميذة حضرت صباح اليوم الاثنين، ثاني أيام العام الدراسي الجديد إلى المدرسة، وبعد حضورها طابور الصباح شعرت بحالة بإعياء شديدة، ما دعا القائمين على المدرسة طلب الإسعاف، وحضرت عربة الإسعاف على الفور وتم نقل الفتاة إلى المستشفى، لكن بالكشف عليها تبين وفاتها نتيجة تعرضها لأزمة قلبية.

التحريات دلت كذلك على أنه تبين أن التلميذة المتوفاة لها تاريخ مرضي مسبق بالقلب، وأن والدها يعمل طبيبًا في مستشفى كفر صقر المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة في مركز شرطة كفر صقر، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

مصرع طالبة العجوزة من الدور الثالث بالمدرسة

وفي سياق متصل، أعلنت نقابة المعلمين، تلقى غرفة العمليات الرئيسية للنقابة، إخطارا بسقوط تلميذة بالصف الثاني الابتدائي من الدور الثالث بمدرسة سيد الشهداء بالعجوزة محافظة الجيزة؛ مما أدى لوفاتها.

وفاة طالبة كفر صقر
وفاة طالبة كفر صقر

وأوضح محمد عبد الله رئيس غرفة عمليات نقابة. المعلمين، والأمين العام للنقابة، أنه تلقى إخطارا من اللجنة النقابية بالعجوزة يفيد مصرع الطفلة. “م. ت ” نتيجة تدافع الطلاب في أحد الأدوار العليا وبالتحديد الدور الثالث بالمدرسة، وقت الفسحة. مما أدى لسقوطها ووفاتها على الفور.

وطالب الأمين العام لنقابة المعلمين بضرورة تسكين. طلاب الصفوف الأولى في الأدوار السفلية من المدارس حتى لا تقع مثل هذه الحوادث المفجعة. بجانب تعليه الجزء الخرساني المواجه للفصول.

بعد ذلك تقدم خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد. المعلمين العرب بخالص العزاء لأسرتها.

ومن ثم في وقت سابق، تلقت غرفة عمليات النقابة العامة. للمهن التعليمية برئاسة محمد عبد الله الأمين العام، إخطارًا من النقابة الفرعية بكفر الشيخ. يفيد بوفاة المعلم إبراهيم محمد عبد الوهاب القحافي، معلم الرياضيات بمدرسة بيلا الثانوية بنات. وتم نقله لمستشفى بيلا المركزي، لمحاولة إسعافه ولكنه توفي متأثرًا بأزمة قلبية حادة.

أخيرا على الفور؛ كلّف خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس. اتحاد المعلمين العرب، النقابة الفرعية بكفر الشيخ برئاسة أحمد الشربيني وأعضاء اللجنة. النقابية التابع لها، بالتوجه إلى مستشفى بيلا المركزي، لإنهاء إجراءات الدفن الخاصة بالمعلم. وتشييع الجنازة ومرافقة أسرة المعلم خلال هذه الظروف الصعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.