وفاة إبراهيم مالك التيك توكر الشهير.. إليك الحقيقة (عاجل) 

وفاة إبراهيم مالك هذا ما تزايد البحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بنبأ وفاة «التيك توكر» المعروف إبراهيم مالك، الأمر الذي جعل العديد من الجماهير يتساءلون عن مدى صحة الأخبار المتداولة.

وفاة إبراهيم مالك.. اعرف الحقيقة

وبحسب موقع الساعة أثار نبأ وفاة إبراهيم مالك حالة من الجدل الواسعة بين رواد الفيس بوك على وجه الخصوص، بعدما انتشر الخبر بسرعة مكوكية، وخاصة بعدما أشارت الأقاويل إلى وفاته بعد تعرضه لحادث أليم.

وفاة إبراهيم مالك التيك توكر.. إليك الحقيقة
وفاة إبراهيم مالك التيك توكر.. إليك الحقيقة

وبعد تداول خبر وفاة إبراهيم مالك، خرج مالك، لينفي الأنباء المتداولة بشأن وفاته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مؤكدًا أنه سينال من مروجي تلك الشائعة.

وبخصوص وفاة إبراهيم مالك، سيطرت حالة من الغضب العارمة عليه بعد انتشار خبر وفاته بين المجموعات والصفحات المختلفة، الأمر الذي جعله يتوعد لهم برفع قضية على تلك الصفحات التي لن تتأكد من صحة الخبر وتناقلته لتثير الجدل.

وفاة إبراهيم مالك التيك توكر.. إليك الحقيقة
وفاة إبراهيم مالك التيك توكر.. إليك الحقيقة

مطالبات بالقبض على إبراهيم مالك

واستنكر النشطاء المحتوى الذي يقدمه إبراهيم مالك عبر تطبيق تيك توك الشهير، مطالبين بإلقاء القبض عليه بعد انتشار مقاطع فيديو له يحرض على الفسق والرذيلة.

واشتعل غضب الجمهور بسبب طريقته التي يتبعها في فيديوهاته المثيرة للجدل، الأمر الذي جعله في مرمى انتقاد الجمهور.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من الشائعات. التي خرجت لتنال من إبراهيم مالك وخاصة خلال الفترة الأخيرة، ومن بينها القبض عليه، ولكنها. لا يوجد لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

حقيقة القبض على إبراهيم مالك

وأغضبت فيديوهات إبراهيم مالك أحد مشاهير. التيك توك مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الجرأة الزائدة عن اللزوم وانتهاكات الأخلاق. ومعايير المجتمع بالألفاظ الفجة.

ومن بين التصرفات الغريبة للمدعو إبراهيم مالك أنه يطلب من الفتيات الرقص له في البث المباشر على التيك توك وعندما ترفض الفتاة يقول لها. مينفعش أقول لواحدة ارقصيلى وتقول لأ ، عيب” وعندما تسأله الفتاة هل ترضى لأختك بهذا. يرد إبراهيم قائلا :لو واحد زيي ليا الشرف أن أختي ترقص له أنا الملك.

والأغرب من ذلك أن إبراهيم مالك يسب الجمهور. والمتابعين الذين يجنى من ورائهم الأرباح وبالرغم من ذلك مستمرين في متابعته ودعمه.

وفي الأيام الماضية تداول نشطاء مواقع التواصل. الاجتماعي أنباء عن القبض على إبراهيم مالك والبعض الآخر نشر فيديوهات عن تقديم بلاغ. للنائب العام ضده بينما البعض الآخر رأى أن كل هذا شائعات ولم يتهم بشيء أو يتقدم أحد ضده. ببلاغ للنائب العاد ضد إبراهيم مالك.

ونكشف لكم حقيقة القبض على إبراهيم مالك في هذا التقرير وتقديم بلاغ للنائب العام ضده وتفاصيل الاتهامات الموجهة له.

وأكد المحامي، إسلام والى، حقيقة تقديمه. لبلاغ للنائب العام ضد إبراهيم مالك ناشط التيك توك وأن رقم البلاغ هو 1991575 لسنة 2022 للنائب. العام بهدف حماية المجتمع المصري والأسر المصرية وأن إبراهيم مالك أخطاؤه في حق. المجتمع تجاوزت كل الحدود، موضحا أنه لم يتم القبض عليه حتى الآن بسبب عدم التوصل لعنوانه. الحقيقي وجار البحث عنه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.