وصفة مغربية لتكبير الذكر.. منغير أدوية والنتيجة مفاجأة

وصفة مغربية لتكبير الذكر نوضحها لكم بعيدا عن اللجوء إلى الأدوية والتدخلات الجراحية من أجل تكبير وزيادة طول وحجم العضو الذكري، لكن استخدام هذه الأعشاب لابد وأن يكون بحذر وتحت إشراف الطبيب من أجل توخي الحذر ومنعا لحدوث أي ردود أفعال سلبية أو نتائج غير مرغوبة، ورغم ذلك سنقوم بذكر العديد من الوصفات الطبيعية التي تعزز من كبر حجم الذكر.

وصفة مغربية لتكبير الذكر

ويستعرض لكم موقع الساعة برس وصفة مغربية لتكبير الذكر وبعض الوصفات المعروفة في المغرب المستخدمة لتكبير الذكر:-

تكبير الذكر بعلق الماء

وبخصوص وصفة مغربية لتكبير الذكر، نستعرض لكم تكبير الذكر بعلق الماء، فهذه الوصفة نتائجها تستغرق نحو ثلاث أسابيع إلى شهر لكي تحصل على النتيجة المطلوبة.

حيث أنه يتم استخدام دواء مكون من علق الماء وهو أحد أنواع الديدان المستخدمة لأغراض علاجية طبيعية، وهذا النوع يتواجد داخل الآبار والمستنقعات وكذلك المياه النظيفة.

وبخصوص وصفة مغربية لتكبير الذكر، فيتم ترك هذه الدودة في الشمس حتى تجف تمامًا، ويتم طحنها جيدا، وإضافة إليها مقدار متساوي من كلا من زيت السمين وسنام الجمل، وأعواد الزنجبيل الناعم، وتخلط كافة المكونات.

يتم تطهير وتنظيف العضو الذكري جيدا قبل استخدام هذه الوصفة، وبعدذلك يتم دهان هذه الخلطة على العضو، واستخدام حركات دائرية أثناء تطبيق الوصفة، وتستمر وضع هذه الخلطة لمدة عشرون يومًا.

وصفة مغربية لتكبير الذكر
وصفة مغربية لتكبير الذكر

تكبير الذكر بزيت الزيتون

وبشأن وصفة مغربية لتكبير الذكر، فنستعرض لكم تكبير الذكر بزيت الزيتون، حيث تمتد مدة العلاج إلى شهر لكي تحصل على أفضل النتائج، ويزداد طول العضو بمقدار 1 إلى 2 سم.
يتم استخدام زيت الزيتون كدهان موضعي للذكر، وتكرر عملية الدهان مرتين يوميًا.
لابد من توخي الحذر عند استخدام هذه الوصفة، وذلك منعا لحدوث التهابات أو تقرحات للعضو.

وصفة زيت السمسم لتكبير الذكر

وصفة زيت السمسم لتكبير الذكر، عليك أن تحضر ملعقتان من زيت السمسم، ومقدار من الصمغ المتخرج من بين فروع الاشجار، وكذلك إحضار لبان الذكر، ومقدار من الكندر.

يتم تذويب الصمغ مع اللبان على نار هادئة، ومن ثم يخلط بزيت السمسم جيدا. ويساعد تصفية الشوائب الموجودة في الصمغ أو اللبان من خلال استخدام قطعة شاش نظيفة.

يتم دهان القضيب بخليط زيت السمسم يوميًا، وسوف تلاحظ الفرق بمجرد مرور خمسة عشر يومًا.

وصفة العسل الحر لتكبير القضيب

وبخصوص وصفة العسل الحر لتكبير القضيب، فالوصفة تم نقلها بشكل تام من خلال كتاب الاستاذ الدكتور أحمد من كتاب عشبة تشفيني. حيث أن هذه الوصفة لا ينتج عنها أي آثار جانبية، وتستغرق حوالي شهر لكي تظهر نتائجها.

يتم تحضير الوصفة عن طريق إحضار ملعقتان من الزنجبيل، وثلاث ملاعق من السنبل، و200 غرام من عسل النحل، و20 غرام من المسك.

تطحن كافة المكونات الجافة مع بعضها، ويضاف إليها اخير العسل، ويتم حفظها في عبوة بلاستيك أو زجاج.

وصفة مغربية لتكبير الذكر
وصفة مغربية لتكبير الذكر

يتم وضع تلك الخلطة على الذكر وتركها على القضيب لمدة ربع ساعة بشكل يومي. لمدة ثلاثة يوم، ومن ثم تغسل جيدا بالماء والصابون.

وصفة زبد البحر لتكبير الذكر

وصفة زبد البحر لتكبير الذكر، فهذه الوصفة نتائجها تختلف من شخص لآخر. حيث أنها تستغرق نحو 10 إلى 15 يومًا لتحصل على النتائج المطلوبة.

يتم استخدام زبد البحر عن طريق إحضار 150 غرام منه، وإحضار كوب من الماء المأخوذ من الابار والعيون. حيث يتم طحن زبد البحر، وإضافته إلى الماء، ومزجه.

يتم استخدام هذا الخليط كغسول جيد للقضيب يوميا.

رغم ان هذه الوصفات طبيعية وذكرها الكثيرين ولكن لابد من عدم الإفراط في استعمالها. وذلك منعا لحدوث آثار جانبية خطيرة قد تؤثر على الصحة الجنسية للشخص. لهذا دائما ينصح الأطباء بضرورة عدم الانسياق وراء الاقاويل والشائعات. حول فائدة هذه الأعشاب وصحة استخدامها بنسبة مائة بالمائة.

تعليق 1
  1. […] الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر، فسوف نوضح في هذا المقال من خلال موقع الساعة برس ما هي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.