نجوم مسلسل الكبير أوي.. مربوحة والعترة يقدمان أول تجاربهما في السينما

نجوم مسلسل الكبير أوي تزايد عليهم البحث، إذ خلال عرض مسلسل الكبير أوي 6 في السباق الرمضاني السابق، برز العديد من النجوم الذين ساعدوا في نجاح المسلسل، ومنهم الفنانة رحمة أحمد التي قدمت دور مربوحة زوجة الكبير، بجانب الفنان مصطفى غريب الذي قدم دور العترة ابن الكبير، بالإضافة إلى الفنان حاتم صلاح والذي جسد دور شخصية نفادى صديق الكبير، ومن ثم الفنان عبد الرحمن ظاظا والذى جسد دور “طبازة”.

نجوم مسلسل الكبير أوي

وبحسب موقع الساعة فبسبب النجاح الكبير الذي حققوه هؤلاء النجوم فقد تم طلبهم في أعمال فنية جديدة، وقد تعاقد مصطفى غريب على فيلم بعنوان “ضرب نار” بطولة الفنانة ياسمين رئيس بجانب الفنانة مي سليم وآخرون، وبذلك يسجل مصطفى أول تجاربه السينمائية.

نجوم مسلسل الكبير أوي
نجوم. مسلسل الكبير أوي

ومصطفى هو ممثل شاب شارك في مسلسلات عديدة سابقا، وبدايته كانت من “أرض النفاق” مع الفنان محمد هنيدي، ومن ثم ظهوره في مسلسل “سوبر ميرو” مع الفنانة إيمي سمير غانم، بجانب “قوت القلوب” مع الفنانة ماجدة زكى، و”فلانتينو” مع الفنان عادل إمام. بالإضافة إلى “موسى” مع الفنان محمد رمضان، وأيضا “راجعين يا هوى” مع الفنان خالد النبوى. ولكن رغم كل ذلك فإن مشاركته في “الكبير أوى” جعلته يستحوذ على شهرة كبيرة، بحسب موقع الساعة.

رحمة أحمد تشارك لفيلم مغامرات كوكو

أما رحمة أحمد فقد تم ترشيحها لأعمال فنية جديدة، والتي كانت هي مفاجأة كبيرة في مسلسل الكبير أوي 6. حيث حققت نجاحا كبيرا. وقد تم طلبها للمشاركة في فيلم “مغامرات كوكو” للفنان بيومي فؤاد. بجانب خالد الصاوي، وأيضا شيرين رضا، وآخرون، وهو من إخراج إسماعيل فاروق.

نجوم مسلسل الكبير أوي
نجوم مسلسل الكبير أوي

وبحسب موقع الساعة أخيرا كانت رحمة أحمد قد تخرجت في كلية العلوم بجامعة حلوان، وبالفعل حصلت على ورشة في نقابة المهن التمثيلية. وذلك بجانب مشاركتها بالعديد من المسرحيات. وأيضا شاركت في برنامج أمين وشركاه بجزئيه بطولة الفنان أحمد أمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.