موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للموظفين 2022.. تصرفوه في الخير (عاجل)

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للموظفين 2022، كلمات تصدرت محركات البحث، إذ أعلنت وزارة المالية في الكتاب الدوري الذي تصدره كل عدة أشهر، موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للموظفين 2022 على مدار 5 أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، ويستعرض لكم موقع الساعة كل التفاصيل.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للموظفين 2022

وأضافت أنه خلال الـ 5 أيام سيتم صرف مرتبات للموظفين والعاملين بـ66 وزارة، وجهة وهيئة تابعة للجهاز الإداري للدولة، تبدأ بعد 16 يومًا أى الإثنين الموافق 24 أكتوبر الحالي وتنتهي الأحد الموافق لـ28 أكتوبر 2022.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للموظفين 2022
موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للموظفين 2022

66 وزارة وهيئة تصرف مرتباتها خلال أكتوبر الحالي

ولفتت الوزارة إلى بدء صرف مرتبات أكتوبر 2022 للعاملين بـ 33 وزارة وجهة تابعة للجهاز الإداري للدولة صباح الأحد الموافق 24 أكتوبر، وعقب ذلك تصرف مرتبات العاملين لـ33 وزارة والجهة الأخرى صباح اليوم التالي الإثنين الموافق 25 أكتوبر 2022، وجرى تحديد 3 أيام عقب يومي 24 و25 لصرف مرتبات العاملين بـ 66 وزارة، ممن لم يتمكنوا من الحصول على مرتبات أكتوبر 2022 في الأيام المحددة سلفاً.

مرتبات شهر أكتوبر

وتخصص «المالية»، 3 أيام أخرى لصرف مرتبات أكتوبر 2022، لكل العاملين والموظفين بالـ 66 وزارة وهيئة وجهة حكومية ممن لم يتمكنوا من صرف مرتباتهم في اليومين السابقين للعديد من الأسباب الخاصة به، ويتم ضخ مرتبات شهر سبتمبر الجاري في ماكينات الصراف الآلي في نفس المواعيد المقررة طبقا للكتاب الدوري.

وطالبت الوزارة جميع المسؤولين بكل الأجهزة والوزارات والهيئات الحكومية ضرورة إخطار كل العاملين لديهم بالمواعيد المحددة لصرف مرتبات أكتوبر، منعا للتكدس والزحام بمقرات الجهات أو على ماكينات الصراف الآلي في إطار الإجراءات الاحترازية التي تنفذها الدولة لمكافحة تفشي جائحة كورونا.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للموظفين 2022
موعد. صرف مرتبات شهر أكتوبر للموظفين 2022

«المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٢

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٢، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين خلال الفترة من ٨ إلى ١٠ من كل شهر لمدة ٣ أيام، وصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وما في حكمها خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٢٨ من كل شهر لمدة ٥ أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأهابت وزارة المالية، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها. بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان. على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية. والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات. المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر، لكل الجهات. الإدارية بالدولة، موضحًا أنه تم سيتم صرف مرتبات أكتوبر للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة. أيام ٢٤، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٣٠ من الشهر نفسه، ومرتبات نوفمبر فى أيام ٢٤، ٢٧، ٢٨، ٢٩، ٣٠ من الشهر. نفسه، ومرتبات ديسمبر أيام ٢٢، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٢٨ من الشهر نفسه.

أخيرا أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم. على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء. الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.