مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للعاملين بالحكومة

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للعاملين بالحكومة، كلمات تصدرت البحث، إذ يبحث آلاف المصريين عن مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للعاملين بالحكومة، على مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا، حيثُ جاءت ضمن الموضوعات الأكثر بحثًا على موقع البحث العالمي والأكثر شُهرة «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للعاملين بالحكومة

ونظرًا لعمليات البحث المُتكررة عن مواعيد. صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للعاملين بالحكومة عبر منصات البحث والتواصل الاجتماعي المُختلفة.

ويستعرض «الساعة» ضمن سلسلته الخدمية التي يقدّمها لقرائه على مدار الساعة عبر بوابته الإلكترونية ومواقعه على التواصل الاجتماعي، كافة التفاصيل والمعلومات عن مواعيد. صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للعاملين بالحكومة.

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للعاملين بالحكومة
مواعيد. صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للعاملين بالحكومة

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للموظفين

وأعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

وأضافت المالية في بيان رسمي، أنَّه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين خلال الفترة من 8 إلى 10 من كل شهر لمدة 3 أيام، وصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وما في حكمها خلال الفترة من 24 وحتى 28 من كل شهر لمدة 5 أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

موعد صرف رواتب العاملين بالدولة

وأهابت وزارة المالية، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للعاملين بالحكومة
مواعيد. صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 للعاملين بالحكومة

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين بالحكومة والقطاعات الأخرى

وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر، لكل الجهات الإدارية بالدولة، كالآتي:

صرف مرتبات أكتوبر للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة أيام 24، 25، 26، 27، 30 من الشهر نفسه.
مرتبات نوفمبر في أيام 24، 27، 28، 29، 30 من الشهر نفسه.
بالتالي مرتبات ديسمبر أيام 22، 25، 26، 27، 28 من الشهر نفسه.

ومن ثم يذكر أن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 في. مصر اقترب، خاصة أننا اقتربنا بشدة من المنتصف الشهر الجاري، على أن يبدأ الموظفون. في صرف المرتبات الخميس 24 أكتوبر الجاري، على أن يتم الصرف على مدار أربعة أيام.

بالإضافة إلى ذلك أهابت وزارة المالية بالجهات الإدارية. إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف. الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات. ضمن الإجراءات الاحترازية، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.