من هو قاتل فتاة بورسعيد؟.. رفضته فخنقها حتى الموت

من هو قاتل فتاة بورسعيد؟ تزايد عليه البحث الساعات الماضية من قبل المواطنين عبر محركات البحث وكذلك عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي إذ أعادت حادثة مقتل خلود السيد في بورسعيد للأذهان واقعة نيرة أشرف، حيث الدافع وراء الجريمة واحد، وهو رفض طلب الزواج، ويستعرض لكم موقع الساعة كل التفاصيل بشأن من هو قاتل فتاة بورسعيد؟.

من هو قاتل فتاة بورسعيد؟

بدأت الواقعة تلقى هذا الرواج حين تلقى مستشفى النصر التخصصي «خلود.ا» 20 عاما، جثة هامدة، بادعاء تعرضها للخنق من قبل أحد الأشخاص.

وبشأن من هو قاتل فتاة بورسعيد؟، باشرت جهات التحقيق عملها للكشف عن هوية المتهم، واتضح أنه شاب يدعى «م.س» يعمل بأحد مصانع المنطقة الحرة للاستثمار، وأنه أقدم على قتل زميلته في المصنع خنقا بعدما رفضت الزواج منه، وذلك نطاق منزلها في حي الشرق.
​​​​​​

من هو قاتل فتاة بورسعيد؟
من هو قاتل فتاة بورسعيد؟

وبحسب رواية زميلات خلود التي كانت تعمل معه في نفس المصنع هدد الشاب الفتاة قبل الواقعة بيوم أنه سيقتلها إذا رفضت الزواج منه، وعندما ذهب إلى المصنع في اليوم التالي ولم يجدها، توجه إلى منزلها وقام بقتلها خنقا.

وبخصوص من هو قاتل فتاة بورسعيد؟، بيّنت التحقيقات أن خلود السيد فتاة يتيمة إذا توفي الأب والأم، وكانت تعيش أخيها الأصغر الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، وكانت تعمل في المصنع لإعالته.

ونقلت تقارير محلية عن مصادر أمنية أنه كان هناك وعد بالزواج لمحمد سمير من خلود السيد، وعندما قررت هجره وقطع العلاقة هددها، وفي يوم الحادث فور علمه بأنها متغيبة عن العمل علم أنها بمسكنها بمفردها فتوجه إليه للقضاء على حياتها، وتم ضبطه وتتولى النيابة التحقيق.

شهود عيان على حادث مقتل خلود السيد

وقال شهود العيان بالمنطقة إن الفتاة حسنة الخلق، وتعمل في منطقة الاستثمار مع خطيبها، وتقيم مع شقيقها الطفل صاحب الـ9 سنوات بعد وفاة والديها، وحدثت بينهما خلافات فقالت له: كل شيء قسمة ونصيب بهدف فسخ الخطوبة.

من هو قاتل فتاة بورسعيد؟
من هو قاتل فتاة بورسعيد؟

وذكروا أن الفتاة “خلود ا ف د “، والتي تبلغ من. العمر 20 عاما، تغيبت عن عملها الذي يعمل به خطيبها محمد م في منطقة الاستثمار أيضا. وعلم القاتل أنها بمفردها بالمنزل فذهب إليها وقتلها خنقًا.

حيث تمكن الأهالي من اللحاق به وصل حركته. وإبلاغ الأمن ببورسعيد وبدورها ألقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد. القبض على م. س – بعد أن أقدم علي قتلها خنقا.

وأقدم م. س – عامل بمنطقة الاستثمار من. المطرية صباح اليوم الاثنين، على قتل خطيبته خلود السيد فاروق درويش، وتبلغ من العمر 20 عامًا، وذلك. بعد أن هددها بأنها لن تكون لغيره، وإلا سوف يقتلها، وبعد طلبها الانفصال عنه.

وتضمنت أن القاتل خطط لفعلته، بعد تأكده من. غياب الفتاة عن العمل بذات المصنع الذي يعمل به، وأنها بمفردها في بيت عمتها التي تقيم معها. بعد وفاة والديها، وقام بالانقضاض عليها وخنقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.