من هم أبطال مسلسل بالطو؟.. اعرف قائمة الفنانين

من هم أبطال مسلسل بالطو؟، كلمات تزايد البحث عليها من قبل الجمهور خلال الساعات الماضية عبر محركات البحث، إذ نجح بشكل كبير بعض عرض حلقاته أمام المتابعين، ويعتمد العمل على عدد من النجوم الشابة الغير مالوفين إلى المشاهدين، لذا ينشر لكم موقع الساعة برس قائمة أبطال الفنانين.

من هم أبطال مسلسل بالطو؟

وتصدر مسلسل بالطو محركات البحث بشكل كبير بعد عرض حلقاته عبر منصة Watch it الإلكترونية.

وانطلق العرض الأول للمسلسل عبر Watch it، والتي عرضت حلقتان كل أسبوع.

ويريد كثير من مشاهدي ومحبي المسلسل معرفة قائمة أبطال مسلسل بالطو الممثلين فيه.

ويتكون مساءا بالطو أحدث أعمال منصة watch it الأصلية من 10 حلقات، ويحقق نجاحات لافتة منذ انطلاق عرضه.

من هم أبطال مسلسل بالطو؟
من هم أبطال مسلسل بالطو؟

وتدور أحداث مسلسل بالطو في قالب كوميدي، حول الطب والتمريض، حيث تم تصويره بشكل كبير في وحدة رعاية صحية.

وتأتي قصة مسلسل بالطو حول قصة الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته النجم الشاب عصام عمر.

وبعد تخرج الطبيب ذهب إلى تكليفه في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيخ، وهو ما يدخله في العديد من المواقف المختلفة.

ويذهب الطبيب للعمل قبل أن يتفاجأ أن مدير الوحدة الصحية توفى ليستلم هو مكانه وتمر المواقف والمفارقات بشكل كوميدي.

وبخصوص من هم أبطال مسلسل بالطو؟، وقائمة العمل والممثلين فإنه يشارك فيها العديد من الممثلين الشباب، إضافة إلى وجود ضيوف شرف من نجوم الفن المصري.

عصام عمر – عارفة عبد الرسول – مريم الجندي – محمود حافظ – محمد محمود – محمد رضوان – مع ضيوف شرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوي، سلوى خطاب.

وأخرج المسلسل عمر المهندس ، وهي مأخوذة من رواية بعنوان رالطو وفانلة وتاب.

مؤلف مسلسل «بالطو» يكشف مواقف حقيقية عاشها في الوحدة الصحية

كشف الكاتب والدكتور أحمد عاطف مؤلف مسلسل «بالطو» عن مواقف كوميدية حدثت معه في الواقع في الوحدة الصحية أثناء عمله، وذلك خلال حلوله ضيفا ببرنامج «نفسنة» مع الإعلاميات بدرية طلبة، انتصار، هيدي كرم .

من هم أبطال مسلسل بالطو؟
من هم أبطال مسلسل بالطو؟

وتحدث الدكتور أحمد عاطف قائلا: «كانت تواجهنى مواقف كوميدية أثناء عملي في الوحدة الصحية. وكانت أغلب المواقف الكوميدية من الستات».

أضاف :«الأم تدخل بابنها وهو بيعيط تقولي بيعيط بصوت رفيع»، فترد عليه الفنانة بدرية طلبة مازحه قائلة: «عايزاه راجل». واستكمل عاطف قائلا :«عايزاه يبدأ بصوت أستاذ سامى العدل الله يرحمه، حاجات مش طبيعية، حاجات بديهية» .

وتابع أحمد عاطف مؤلف مسلسل «بالطو» كاشفا عن أكثر موقف طريف واجهه خلال عمله قائلا: «الوحدة الصحية دي كانت في الغربية. وأول ما استلمت الشغل في الوحدة في أول نبطشية كنت قاعد السينيور الدكتور اللى بيدربني. وأثناء وهو بيشرحلى ويعلمنى دخل علينا حالة شخص شكله بلطجى ومعه صديقه، والبلطجى بيقول أنا وقعت وعايز أعمل أشعة، طبعا انا اللي استقبلته، وطبعا مش هقوله لأ متعملش أشعة».

واستكمل المؤلف والدكتور أحمد عاطف : ««طلبت من صديق المريض تذكرة وفضلت أنا والبلطجى لوحدنا. وكان يبادلني أنا والسنيور نظرات غريبة، وفجأة أخرج سلاح، أنا قلقت. وقال مازحا: «أنا قولت هيسرح ولا حاجة»، تفاجأت إنه بدأ بالسلاح يجرح نفسه في رأسه».

تابع :«اتجه البلطجى لى أنا والسنيور ينظر لنا وبيده السلاح، ثم حملت الكرسي ضربت السينيور بدلا من البلطجى وهربت».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.