مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان الحلقة العشرين.. خرج من السجن

مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان الحلقة العشرين، رصدت حقيقة معرفة شوقي فتح لله “منذر ريحانة” بـ مكان نجل جعفر العمدة “محمد رمضان”، حيث رفض شوقي أن يقول لـ جعفر مكانه لكن في حديث يدور بين شوقي وكارم يُكتشف أن شوقي يكذب على جعفر، ويستعرض لكم موقع الساعة برس كافة التفاصيل.

مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان الحلقة العشرين

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 أيضا أن سعدة الشغالة هي عيون شوقي فتح الله “منذر ريحانه” في منزل جعفر العمدة، حيث أنها تخبره بجميع التفاصيل التي تحدث داخل المنزل، وهو الشيء الذي صدم الجمهور، في حين أن نعيم “عصام السقا”، الذي كان مصدر لـ شكوك الجمهور حول جعفر لازال يبحث عن ثغرة لإخراج جعفر العمدة من السجن.

مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان الحلقة العشرين
مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان الحلقة العشرين

ملخص الحلقة العشرين مسلسل جعفر العمدة

وبخصوص ملخص الحلقة العشرين مسلسل جعفر العمدة، فقد رصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20، ذهاب حامد فتح الله “طارق النهري” إلى دلال ليأخذها إلى منزله، حيث يقول: “جعفر العمدة مش هتقومله قومة تاني وأنا عايزك ترجعي بيت أبوكي تاني وهحميكي من شوقي وكارم”، لكن أعطته ثريا ونساء جعفر درسا قاسيا، حيث قالت له ثريا: “هو الكلاب البلدي كدة بتفضل تهوهو عليكي طول ما انت بعيد وأول ما تقربي منها تجري وهو وعياله كلاب بلدي”، بعدها رفضت دلال الذهاب مع والدها ليذهب وهو في حالة انكسار شديدة.

مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان الحلقة العشرين
مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان الحلقة 20

وانتقل المشهد إلى حديث وداد مع شوقي فتح الله عن عائلتها واهمالها لهم. حتى أنها لم تكن تريد الزواج من سيد وكانت تظن أنها ستتزوج من جعفر ولكن في النهاية رضيت بقضائها، ويشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 بأن وداد ليست السبب في الاعتداء على عايدة.

خروج جعفر العمدة من السجن

وبشأن خروج جعفر العمدة من السجن، فقد شهدت الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة أيضا خروج جعفر “محمد رمضان” من السجن. بعدما اصدر قرار باخلاء سبيله بعد تفريغ كاميرات مطار بيروت. حيث ظهر الرجل الذي وضع المخدرات في حقيبة جعفر.

وانتهى مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 بصدمة للجمهور. حيث اتصل بلال شامة بـ دلال “إيمان العاصي”. وقال لها: “أهلا باللي وزتني أخطف ابن جعفر العمدة. وضيعت عمري بالوشي”، لتغلق الحلقة بصدمة دلال.

2 تعليقات
  1. […] من هي دلال فتح الله في مسلسل جعفر العمدة، فقد حاز مسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنان محمد رمضان […]

  2. […] كم عدد حلقات مسلسل جعفر العمدة، فهي 30 حلقة فقط، والمسلسل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.