مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكي الحلقة الثامنة.. هل السقا سينقذ مربوحة؟

مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكي الحلقة الثامنة، كلمات تزايد البحث عليها من قبل الجمهور خلال الساعات الماضية عبر محركات البحث ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، ويستعرض لكم موقع الساعة برس كافة التفاصيل.

مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكي الحلقة الثامنة

وبخصوص مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكي الحلقة الثامنة، فانتهت أحداث الحلقة السابعة، من مسلسل الكبير أوى 7 بوصول الكبير “أحمد مكى” لصاحب العربية الانتيكا و ظهر أنه النجم أحمد السقا، وقد ركبت مربوحة “رحمة أحمد” العربية مع خاطفها فخرى “علا مرسى” بعد التاكسى لذلك هل يستطيع أحمد السقا مساعدة الكبير هذا ما ستكشفه الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوى 7.

مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكي الحلقة الثامنة
مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكي الحلقة الثامنة

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكي

وبشأن مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكي، فيعرض مسلسل “الكبير أوى 7” على قناة on حصريا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان، كما يعرض على منصة watch it

أبطال مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكي

وبشأت أبطال مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكيـ، فمسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكي الحلقة الثامنة
مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكي

وتشهد قناة on طوال شهر رمضان، عرض العديد من المسلسلات المتميزة حيث يعرض فى السادسة والربع مساء يوميا مسلسل الكبير أوى الجزء السابع، للنجم أحمد مكى، وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

قصة مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكي

وبخصوص قصة مسلسل الكبير اوي 7 احمد مكي، فتدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة. حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة. بعد مرور عام على زواجهما. بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

أما جونى فمازال فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده. فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها. وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة. فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية. ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

تعليق 1
  1. […] هل يوجد جزء ثامن من الكبير اوي، سؤال شغل بال كثيرين، حيث حقق مسلسل الكبير أوي 7، نجاحًا كبيرًا خلال عرضه بالسباق الرمضاني هذا العام، وذلك لتكتمل سلسلة نجاحات الأجزاء السابقة، إذ أصبح العمل الفني، علامة مسجلة في تاريخ دراما الكوميديا المصرية، ومن المنتظر أن يكون هناك جزءا ثامنًا من المسلسل، بحسب ما كشفه الفنان بيومي فؤاد في تصريحات صحفية، ويستعرض لكم موقع الساعة برس كافة التفاصيل. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.