مباراة مصر وغينيا.. من هو حكم المباراة أحمد امتياز؟

مباراة مصر وغينيا ستكون اليوم الساعة التاسعة مساء باستاد القاهرة، حيث يفتتح منتخب مصر لكرة القدم مبارياته بتصفيات كأس الأمم الإفريقية. وذلك تحت قيادة إيهاب جلال، في الوقت الذي يتواجد فيه منتخب مصر بالمجموعة الرابعة بجانب غينيا وإثيوبيا ومالاوى.

من هو حكم مباراة مصر وغينيا؟

وسوف يتولى إدارة المباراة اليوم الحكم أحمد امتياز، الذي هو من موريشيوس. وذلك في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا وسوف يعاون الحكم طاقم إنجولي يتكون من. جيرسون إيميانو، بجانب إيفينالدو ميريليس مساعدين، وجواو جمعة كحكم رابع، بحسب موقع الساعة.

لكن على الجمهور أن يعلم أن الحكم امتياز، حصل على الشارة الدولية في سنة 2016. وقد أدار سابقا مباراة الزمالك أمام زيسكو يونايتد الزامبي وذلك في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019. وقد انتهت المباراة بالتعادل بهدف وذلك لكل منهما.

واُختير الحكم حكما للفيديو وذلك في مباراة الأهلي ومن ثم وفاق سطيف، وذلك خلال نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن اعتذر عن المهمة. فيما تم إسنادها إلى ماجيت نداى.

مباراة مصر وغينيا
مباراة مصر وغينيا

موعد المباراة

بالإضافة إلى ذلك سوف يواجه اليوم منتخب مصر بقيادة إهاب جلال المدير الفني، كل من: منتخبي غينيا وإثيوبيا في 5 و9 يونيو الجاري. وذلك في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وحاليا يبحث العديد من عشاق الكرة المستديرة عن موعد المباراة، ومن ثم وقتها الذي هو التاسعة من مساء اليوم، وذلك على استاد القاهرة الدولي.

وبالتالي تعتبر هذه هي المباراة الرسمية الأولى للجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال.

وضمت القائمة التي أعلنها إيهاب جلال كل من:

محمد الشناوي بجانب محمد أبو جبل ومحمد صبحى. ومحمود جاد وعمر جابر وأيضا عمر كمال ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد حجازي.

مباراة مصر وغينيا
مباراة مصر وغينيا

بالإضافة إلى أحمد فتوح ومن ثم ياسر إبراهيم إضافة إلى ذلك أيمن أشرف وأيضا محمد عبد المنعم ومحمد النني ومهند لاشين وحمدي فتحي وعمرو السولية.

وأيضا محمد مجدى أفشة بجانب أحمد حمدي بالإضافة إلى إمام عاشور وكذلك محمد صلاح وأيضا أحمد سيد “زيزو” ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد إبراهيم. وإبراهيم عادل وأيضا أحمد عاطف ومصطفى محمد وكريم حافظ.

الظهور الأول لإيهاب جلال

بالإضافة إلى ذلك يسعى إيهاب جلال للفوز في مباره اليوم في نهاية الأمر وتعتبر هذه المباراة بمثابة الظهور الأول له مع قيادة منتخب الفراعنة. حيث تم الإتيان به خلفا لكاروس كيروش للمدير الفني البرتغالي السابق.

وحصد جلال أول 3 نقاط بالمجموعة حيث أثبت أحقيته في تولي المسؤولية وذلك برفقة جهازه المعاون، الذي يضم كل من. محمد شوقي مدربا عاما، وكذلك أحمد حسام مدربا مساعدا، وأيضا عصام الحضري مدرب حراسي المرمى.

منتخب مصر يتوفق في القيمة التسويقية

وفي نفس السياق يتفوق منتخب الفراعنة وذلك على مستوى القيمة التسويقية على منتخب غينيا.

أخيرا في الختام ونهاية الأمر بلغت قيمة لاعبي الفراعنة 160.6 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية للاعبى غينيا 96.7 مليون يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.