ماذا قالت زوجة محمود عبد العزيز في ذكرى ميلاده؟

أحيت بوسي شلبي زوجة محمود عبد العزيز ذكرى ميلاده، واحتفل محرك البحث الشهير جوجل بذكرى الميلاد الـ76 له، والذي هو من مواليد 4 يونيو 1946 بالإسكندرية، والتي هي زوجة الفنان الراحل، ويستعرض لكم موقع الساعة في هذا التقرير كل التفاصيل.

بوسي شلبي تحيي ذكرى محمود عبد العزيز

وعملت بوسي زوجة محمود عبد العزيز على نشر صورة تجمعها بزوجها محمود وذلك عبر خاصية “استورى”، بموقع تداول الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

محمود عبد العزيز وبوسي شلبي
محمود عبد العزيز وبوسي شلبي

بعد ذلك كتبت عليها: “عيدك في الجنة وحشتني”.

مسيرة فنية حافلة

يذكر أن آخر أعمال محمود كان مسلسل “راس الغول”، والذي. قدمه عام 2016، وقبلها شهدت حياته مسيرة فنية حافلة، إذ عمل على تقديم عدة أعمال فنية حازت على إعجاب الجمهور بصورة. كبيرة. ومنها “الكيت كات”، و”الكيف” والعار”، وغيرها من الأعمال التي لا يمكن أن ينساها الجمهور.

زوجة محمود عبد العزيز
زوجة. محمود عبد العزيز

ومن ثم قد احتفل “جوجل” بالذكرى الـ76 على ميلاد الفنان الراحل. الذي ترك وراءه مجموعة من الأعمال الفنية الرائعة، والتي سوف تظل في ذاكرة جمهوره الذى عشقه من كيانه.

أخيرا يذكر أن الفنان محمود عبد العزيز ولد في حي الورديان غرب. الإسكندرية وكان ينتمي إلى أسرة متوسطة، تعلم في مدارس الحي إلى أن انتقل إلى كلية الزراعة جامعة الإسكندرية وهناك بدأ يمارس. هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بكلية الزراعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.