كيرة والجن.. صناع الفيلم المنتظر يخرجون عن صمتهم: أحداثه حقيقية

كيرة والجن فيلم جديد للفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز، إذ يترقبه الجمهور في دور العرض وذلك يوم 30 يونيو الجاري، من أجل المنافسة وسط أفلام عيد الأضحى المبارك.

برومو لفيلم كيرة والجن

وقد بدأت شركة سينرجى فيلمز، بعمل الدعاية الخاصة بالفيلم، الأيام الماضية، من خلال طرح البوستر والبرومو الأول للتمهيد لطرح البوسترات. ومن ثم البرومو الرسمي وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وظهر في البوستر كريم عبد العزيز بالإضافة إلى أحمد عز، مما يوحي أن الفيلم مليء بالمفاجآت.

ويعد الفيلم من أبرز الأعمال الفنية التي تنافس في موسم عيد الأضحى هذا العام. ومن المتوقع أن يتصدر شباك التذاكر.

صناع الفيلم يروجون للعمل الفني

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عمل صناع الفيلم على الترويج له عقب نزول البوستر الرسمي.

حيث نشر أحمد عز وكريم عبد العزيز والكاتب أحمد مراد المأخوذ عن روايته “1919” الفيلم، منشورا على صفحتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. حيث كتبوا. “في شوارع كيرة والجن، محدش هيلحقك، أحمد كيرة، عبدالقادر الجن، كيرة والجن 30 / 6 في دور العرض في مصر، أحداث الفيلم مستوحاه من أحداث حقيقية”.

مروان حامد يروج للفيلم

وكتب مخرج الفيلم مروان حامد للفيلم وذلك عبر صفحته بفيس بوك، منشورا مماثلا لكل من أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد مراد.

https://www.facebook.com/Marwan.Hamed.Official/posts/568697114620045

 

أحمد مراد يعلق

فيما نشر كاتب الفيلم أحمد مراد، البوستر الرسمي على حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب تعليقا مماثلا أيضا.

 

يسري الفخراني يشيد بالفيلم

ومن جانبه أشاد رئيس المحتوى الدرامي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بصناع العمل. وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”، بحسب موقع الساعة.

وتابع، في منشوره، أن السينما لها سحر جميل في عالم رحب من الخيال. بالإضافة إلى أن مروان حامد ساحر سينمائي شاطر، حيث سيقدم تحفة فنية، يزينها كل من كريم وكذلك عز. وأحمد مراد كاتب شاب له طريقة خاصة به.

وفي نفس السياق يجمع فيلم كيرة والجن كل من كريم عبد العزيز بالإضافة إلى أحمد عز وذلك في أول عمل سينمائي يجمعهما معا، خاصة أنه يعد كل منهما نجوم شباك في مصر خلال الفترة الماضية.

ويعد الفيلم الأضخم من ناحية الإنتاج هذا العام، وذلك سواء من ناحية النجوم الكبار، والديكورات وأيضا الملابس، خاصة وأن الأحداث تدور في فترة الاحتلال الإنجليزي بالإضافة إلى ثورة 1919، لأن تلك الفترة تتطلب ديكورات خاصة وكذلك ملابس تناسب هذه الفترة.

ومن ناحية أخرى تم أخذ الفيلم من رواية لأحمد مراد وهي “1919”، حيث هو كاتب السيناريو والحوار، بالإضافة إلى ذلك فإن المخرج هو مروان حامد.

والأبطال هم: الفنان كريم عبد العزيز، ومن ثم أحمد عز، بالإضافة إلى هند صبرى وكذلك سيد رجب، مع أحمد مالك. وأيضا علي قاسم، وهدى المفتي، بجانب محمد عبد العظيم، وعارفة عبد الرسول بالطبع، بالإضافة إلى تامر نبيل آخرون من ضيوف الشرف سوف يتم الإعلان عنهم لاحقا، فضلاً عن الممثلين الأجانب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.