فيديو كويتي يضرب مصري بالكرباج.. التفاصيل الكاملة (عاجل)

فيديو كويتي يضرب مصري بالكرباج، تزايد عليه البحث من قبل المواطنين خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل محرك بحث جوجل العالمي، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كويتي يضرب مصري بالكرباج، ما تسبب في إثارة موجة من ردود الأفعال الغاضبة حيال التعامل غير الآدمي من قبل بعض المواطنين على العمالة المصرية في الخارج، ويستعرض لكم موقع الساعة كل التفاصيل الخاصة بفيديو كويتي يضرب مصري بالكرباج.

فيديو كويتي يضرب مصري بالكرباج

وظهر في الفيديو مواطن كويتي يضرب مصري وافد مصري يعمل “كاشير” بقوة، مستخدمًا شيء يشبه السوط في التعدي عليه داخل إحدى الجمعيات التعاونية بدولة الكويت، متهمًا إياه بالنصب.

فيديو كويتي يضرب مصري بالكرباج
فيديو. كويتي يضرب مصري بالكرباج

قصة ضرب مصري في الكويت

ومن خلال المقطع المتداول تبينت قصة ضرب مصري في الكويت، حيث ظهر أحد المواطنين الكويتيين في الفيديو وهو يجذب الموظف المصري من ملابسه ويصرخ فيه متهمًا إياه بالنصب.

وبحسب موقع الساعة حاول زملاء المصري في الكويت تهدئة المعتدي الكويتي وإثنائه عن الاعتداء على العامل المصري، إلا أنه ضربه أيضًا وصرخ في الحضور بعدم محاولة إبعاده عن الشاب المصري، مواصلاً التعدي عليه وجذبه من ملابسه ودفعه بأحد الجدران.

ومن ثم تقدم الشاب المصري ضحية الاعتداء من مواطن كويتي ببلاغ إلى السلطات الكويتية، والتي أصدرت بيانًا تعقب فيه على تلك الواقعة التي حدثت يوم الخميس 29 سبتمبر 2022.

رد وزارة الداخلية الكويتية على الاعتداء على مصري في الكويت

وبحسب موقع الساعة تضمن رد وزارة الداخلية الكويتية. على الاعتداء على مصري في الكويت، والذي نشر على صفحتها الرسمية على موقع التغريدات. القصيرة «تويتر» أنه: «بشأن مقطع الفيديو المتداول على بعض مواقع التواصل ويتضمن. واقعة اعتداء بالضرب على موظف بإحدى الجمعيات التعاونية، حيث تقدم المجني عليه. للمخفر وقام بتقديم شكوى بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها».

كذلك تسبب فيديو كويتي يضرب مصري. في موجة غاضبة من قبل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في الكويت، مطالبين. بمحاسبة الجاني ومعاقبته بأشد العقوبات المنصوص عليها في قانون الدولة.

فيديو الاعتداء على مصري بالكويت

بالتالي يوضح فيديو كويتي يضرب مصري بالكرباج ما فعل. المواطن الكويتي في حق الموظف المصري والاتهامات التي وجهها إليه في وجود شهود العيان:

https://www.facebook.com/watch/?v=403303105326036&t=43

ومن ناحية أخرى ورد أمس بلاغ لوزارة الداخلية الكويتية يفيد. بوجود جثة في منطقة خيطان تعود لمصري بحسب ما ذكرت صحيفة الراي الكويتية.

ومن ثم ذكرت الصحيفة أن المبلغ أفاد بأن «رائحة كريهة. انبعثت من إحدى الشقق بالمنطقة»، وعلى أثر ذلك توجه رجال المباحث والأمن إلى المكان. وجرى فتح باب الشقة ليتم العثور على جثة بها آثار دماء وضرب على الوجه والرأس وقد مضى. عليها أكثر من يوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.