شاهد غادة رجب بعد زيادة وزنها: أيوة تخنت.. في حاجة؟

بعد عام من الغياب نتيجة الحمل والولادة أطلت الفنانة غادة رجب مرة أخرى على جمهورها، مما جعلها تتصدر ترند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بسبب زيادة وزنها بشكل ملحوظ، بجانب تغير ملامحها بعض الشيء.

ظهور غادة رجب يتسبب في دهشة الجمهور

وخلال ظهورها في برنامج “كلام الناس” على إم بي سي مصر، أثارت غادة دهشة الجمهور وذلك بعد ظهورها. حيث لاحظ الجمهور زيادة وزنها وذلك على غير العادة، بحسب موقع الساعة.

وأوضحت غادة أنه ينتظرها أعمال فنية بجانب حفلات جديدة.

غادة رجب ومقدمة البرنامج
غادة رجب ومقدمة البرنامج

أسباب غياب غادة

وأوضحت غادة أن هناك عدة أسباب جعلتها تبعد عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية. إذ ظلت مع طفلتها ليلى التي تعتبرها أولى الناس التي تستحق جهودها خلال الفترة الماضية.

وأكدت أنها تحاول استعادة وزنها الطبيعي قريبا، خاصة بعد فترة الحمل التي زاد على إثرها وزنها. مشيرة إلى أن زيادة وزنها أمر طبيعي خصوصا بعد الحمل وبعد أن أصبحت أما. وأن ابنتها أولى بوقتها وليس لديها الوقت لأداء التمارين الرياضية.

وتابعت أن جمهورها الحقيقي سوف يتقبلها بأي شكل، ويستمتعون بها حتى وإن تغيرت ملامحها.

واستكملت غادة، أنه مؤخرا تم تكريمها ولكن تم التقاط صورة لها بزاوية جعلتها تبدو بوزن أكبر. مؤكدة أنها لم تتأثر بالتعليقات السلبية في ذلك الوقت، وأنها سعيدة بوزنها الحالي.

وقامت غادة بانتقاد الأخبار التي تظهر على وسائل الإعلام المختلفة بشأن زيادة وزنها، قائلة إن هناك خبرا تحدث عنها قبل زيادة وزنها. وكان الجمهور يراها حينها سمينة قائلة: “بيتصيدوا أي حاجة، آه تخنت، في حاجة؟”.

وفي شهر يناير الماضي أعلنت غادة عن قدوم طفلتها الأولى ليلى وذلك من زوجها الشاعر الغنائي عبد الله حسن، وقد ابتعدت عن الساحة الفنية إلى أن ظهرت في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي، ومنذ ذلك الوقت ظلت حديث الجمهور بسبب وزنها وتغير ملامحها.

غادة تسترجع ذكرياتها

وقد استرجعت غادة ذكرياتها مع الفنانة رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز وسمير غانم، حيث كانت تجمهم صداقة قوية، مشيرة إلى أنها لا زالت لديها حالة من الإنكار بعد وفاتهم، وأن دلال كانت تقرأ القرآن وذلك في حفل زفافها، وكانت رجاء سعيدة للغاية بالزواج.

وبينت أن هؤلاء الفنانين كانوا يعتبرونها مثل ابنتهم، وقد عملت ميرفت أمين على توصية زوجها وكانت تبكي كأنها أمها الحقيقة.

 

وعن علاقتها بالفنانة شيرين عبد الوهاب، أكدت أنها تعرفها من أول ما بدأت، ولكن مر كثير من الوقت وهي لا تعرف أي شيء عنها، حتى رقمها الخاص لا تعرفه أيضا.

وتابعت غادة، أنها طوال عمرها تحب الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك لأن صوتها مصري مهم ولديها بالفعل إحساس صادق، مؤكدة أن شيرين تقوم بكل شيء عن طريق الفطرة، وهي طيبة وعقوبة، ولديها قبول كبير من الله، وأنها تدعي الله لها لكي تمر من أزمتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.