عودة شيرين سيف النصر.. كيف يتأثر الفنان بالغياب عن الفن لسنوات؟

على مدار الساعات الماضية انتشرت الأقاويل بشأن إمكانية عودة شيرين سيف النصر للفن مرة أخرى، بعد غياب 12 سنة، كما أنها تلقت عروضا فنية، ولكنها ما زالت تدرسها.

عودة شيرين سيف النصر

وعن عودة الفنان للفن بعد غياب، تساءل البعض عن تأثر أداء الفنان بالغياب لسنوات.

وتعليقًا على ذلك، قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إن عودة فنان للعمل بعد غياب سنوات، يكون له تأثير ولابد على الفنان أن يكون مواكب العصر الفني الحديث، الذي يعيش فيه.

عودة شيرين سيف النصر
عودة شيرين سيف النصر

وأوضح “الشناوي”، في تصريحات خاصة لـ”الساعة“، أنه لابد على الفنان أن تكون سنوات غيابه عن تأدية الأدوار الفنية بين السينما والدراما لم تمنعه عن الفن ذاته.

غياب الفنان لا يبرر الابتعاد عن المتابعة

وبين بحسب موقع الساعة أنه يمكن للفنان أن يغيب عن أداء الفن ولكن لابد ألا يكون الغياب عن المشاهدة أو التعاطي مع الفن. لأنه لابد أن يكون الفن جزء من تكوينه، وإلا تكون العودة ناقصة، كما وصفها بـ”بلا معنى”.

وتابع الشناوي، أن هناك تدريبات لفن أداء الممثل، مبينًا أنها تدريبات معروفة على مستوى العالم أجمع. قائلاً: “الممثل لازم يكون يعمل تدريبات طوال مراحل عمره حتى وهو بيشتغل من أجل تحسيس قوى الإبداع داخل المؤدي. والمحترفون يقومون بهذه التدريبات وأتمنى أن تكون هذه الثقافة موجودة عند نجومنا.

عودة شيرين سيف النصر
عودة. شيرين سيف النصر

“أصعب قرار”، كان آخر أعمال الفنانة شيرين سيف النصر في الدراما. والتي شاركت بطولته مع الفنان أحمد بدير والفنان رياض الخولي، وجميل راتب وأحمد خليل وعبير صبري، بحسب موقع الساعة.

وفي السينما، كان آخر ظهور للفنانة شيرين سيف النصر، مشاركتها في فيلم “طيور الظلام” مع الزعيم عادل إمام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.