شاهد عروسة كفر الدوار تنهار بالبكاء.. وزوجها يصف المسيئين بالأوباش

في ساعات معدودة، تصدرت عروسة كفر الدوار ترند محرك البحث الأشهر على العالم “جوجل”، عقب تداول فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي. وهي توصي زوجها بكيفية التعامل مع أسرتها، خلال عقد قرانها.

وأثار فيديو عروس كفر الدوار الجدل على السوشيال ميديا، حيث انتقد بعض رواد السوشيال ميديا طريقتها في الحديث مع زوجها. وفي العديد من اللقاءات الإعلامية، خرج زوج عروس كفر الدوار، لكشف حقيقة ما تم تداوله في الفيديو.

تعليق زوج عروسة كفر الدوار

وأكد الزوج أنهما منذ نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يعيشان حالة من الإزعاج منذ تداول الفيديو على مدار الساعات الماضية، عقب الانتهاء من عقد قران العروسين.

ووسط حالة من الغضب والحزن، تحدث العريس أحمد زوج عروس كفر الدوار، عن التعليقات السلبية، التي انهالت من المواطنين عليه وعلى زوجته. بالإضافة إلى الهجوم الحاد الذي تعرضا له من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسباب والشتائم. والوصف بأسوأ الصفات، قائلا للذين أساءوا إليهم: “ناس أوباش”.

مفاجأة سودة

“مفاجأتها سودة”.. هكذا وصف زوج عروس كفر الدوار مفاجأة زوجته له في أثناء عقد القران، إلا أن أكثر ما أغضبه، هو تعليقات رواد السوشيال ميديا. والتي أكد رفضه رد الإساءة بالإساءة، كما أن ما حدث معه وزوجته يعد ظلما كبيرا لهم.

وبين أن زوجته بالغت في ردة فعلها بالحديث خلال عقد القرآن، إلا أنه ألتمس لها العذر بحكم أنه “عصبي شوية”، لذلك شددت عليه في وصيتها في التعامل مع أسرتها وخصوصًا والدتها. كما ردت عليه عروسه بأنه السند وكل شيء بالنسبة لها، وداعى أحمد لها بالهداية وصلاح الحال.

تعليق عروس كفر الدوار

أصابها الحزن على ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها أمنية طارق، المعروفة بـ”عروس كفر الدوار”. بسبب الهجوم الذي واجهته على مواقع السوشيال ميديا، عقب نشر فيديو لها خلال عقد قرانها، وهي توصي زوجها على والدتها أمام العائلتين.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” المذاع على قناة إم بي سي مصر، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أوضحت عروس كفر الدوار. أنها لا تستحق الهجوم الذي تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعي خلال عقد قرانها. مؤكدة أنها استهدفت من حديثها أن يكون وصية منها لزوجها وبحضور العائلتين، كما أنها ودت أن توجه كلمة طيبة لزوجها في الفرح.

وأعربت عن حزنها الشديد بعد نشر الفيديو والهجوم عليها، وهو ما جعلها تشعر بالتوتر من التعليقات السلبية عليها وعلى زوجها. مشيرة إلى أن أصدقائها هم من صوروا الفيديو ونشروه على مواقع التواصل الاجتماعي فرحًا بصديقتهم. وليس بهدف جلب الإهانة لها ولزوجها، إلا أن رواد السوشيال ميديا كسروا فرحتها بالهجوم عليها.

ونفت عروس كفر الدوار طلاقها من زوجها كما أدعى. البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر الفيديو، إلا أن ما حدث جعل حالتها النفسية سيئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.