حمادة هلال يعود بفيلم جديد بعد غياب 5 سنوات عن السينما

بعد غياب 5 سنوات عن السينما يعود الفنان حمادة هلال مرة أخرى وذلك بفيلم جديد يؤلفه كريم فهمي، وجاء ذلك الفيلم بعد آخر أعماله “شنطة حمزة”.

حمادة هلال: السيناريو الجيد كلمة السر

وبحسب موقع الساعة تابع، في تصريحات صحفية، أنه كان يرغب في سيناريو جيد يقدر من خلاله العودة إلى السينما، وذلك بعد أن كان كل تركيزه في الأعمال الدرامية.

حمادة هلال
حمادة هلال

وكان فيلم “شنطة حمزة – 2017” آخر أعمال حمادة ، الذي شاركت يسرا اللوزي في بطولته. بجانب أحمد فتحي وأيضا محمد ثروت ومن ثم سامية الطرابلسي. بالإضافة إلى بيومي فؤاد وعدد من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الله، بجانب المخرج أكرم فاروق، بحسب موقع الساعة.

مسلسل المداح

يذكر أن حمادة، قدم في رمضان الماضي، مسلسل المداح – أسطورة الوادي. وشاركه في البطولة الفنان أحمد عبد العزيز وهبة مجدي بجانب سهر الصايغ وعدد من النجوم. وتأليف أمين جمال ومن ثم وليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج سمير فرج.

حمادة هلال
حمادة. هلال

وكان قد أكد حمادة هلال، أنه لم يكن يتوقع الصدى الكبير الذي حققه المداح – أسطورة الوادي، وأنه سعيد للغاية بردود الأفعال الإيجابية حول المسلسل، بحسب موقع الساعة.

وحمادة هلال اسمه الحقيقي «محمد عبد الفتاح محمد عبد العزيز هلال»؛ ولد في محافظة الشرقية، وانتقل هو وعائلته المؤلفة من أخ «مدحت»، وأختين «هند» و«نور» إلى القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء. عمل منذ وقت مبكر في مختلف المهن للمساهمة في معيشة عائلته التي كانت تمر بظروف مادية صعبة. لاحظ أقاربه جمال صوته فأخذوا يطلبوا منه الغناء في الأفراح والموالد. انتسب إلى كلية السياحة والفنادق عام 1997.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.