حقيقة وفاة عبلة كامل بمرض عن عمر 62 عامًا (عاجل)

حقيقة وفاة عبلة كامل تزايد عليها البحث مؤخرا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المواطنين، إذ بعد انتشار نعيها في الساعات القليلة الماضية على صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أثير الحزن الشديد من محبيها ومتابعي أخبارها على الإنترنت نظرًا لما قدمته من أعمال أسعدت الكثيرين داخل مصر وخارجها، وسرعان ما تساءلوا عن حقيقة وفاة عبلة كامل التي يقدمها لكم موقع الساعة في هذا التقرير.

حقيقة وفاة عبلة كامل

وبشأن حقيقة وفاة عبلة كامل، روجت الكثير من الصفحات خبر وفاة عبلة كامل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتناقلت المواقع الإلكترونية تلك الأنباء بعناوين ملفتة للانتباه تؤكد موت الفنانة الشهيرة فجأة دون أن تعاني من أية أمراض.

حقيقة وفاة عبلة كامل
حقيقة وفاة عبلة كامل

وقبل ساعات كتبت بعض تلك الصفحات عن الفنانة عبلة كامل: «أحزنت الجميع عليها، وداعًا يا أطيب قلب.. الفنانة عبلة كامل، أبكت كل الفنانين وفاة مفأجاة».

وبخصوص حقيقة وفاة عبلة كامل، اتضح عدم صحة وفاة الفنانة عبلة كامل، وأن تلك الصفحات تروج لنفسها بأخبار وهمية قوبلت بالهجوم من متابعيها، حيث كتب أحدهم: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، المفروض اللي ينزل أخبار كذب يتحاسب، الله يطول بعمرها ويعطيها الصحة والعافية يارب العالمين ست الكل عبلة كامل».

ورد آخر على شائعة موت عبلة كامل بتعليق قال. فيه: «منكم لله كل شوية تموتوا الناس حرام عليكم» فيما صدق البعض الآخر تلك الأنباء الكاذبة. وبدأ يترحم على الفنانة التي لا زالت على قيد الحياة.

آخر أخبار الفنانة عبلة كامل

وفيما يتعلق بـ آخر أخبار الفنانة عبلة كامل، فقد. حرصت الممثلة القديرة على الاختفاء عن الشاشات، وتصدرت في الأيام الماضية مواقع. التواصل الاجتماعي بعد الحوار الذي أجري مع الممثلة زينة التي أثنت على «الحاجة عبلة». على حد وصفها- في برنامج «أسرار النجوم» على راديو نجوم إف إم مع الإعلامية إنجي علي.

وقالت زينة أن عبلة كامل ساعدتها كثيرًا .في بداية مشوارها الفنية وكانت دائمة الجلوس في غرفتها أثناء مشاركتها تمثيل مسلسل. «عفاريت السيالة» ليس على الجانب الفني فقط وإنما كانت داعمة لها وتساعدها في نيل. حقها ممن يضايقونها.

حقيقة وفاة عبلة كامل
حقيقة وفاة عبلة كامل

شائعة وفاة عبلة كامل

يذكر أنه ظهرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة عبلة كامل الفنانة المصرية بمرض خطير.

وتعتبر الفنانة عبلة كامل واحدة من أبرز الفنانات في مصر والوطن العربي، وقدمت العديد من الأدوار المتميزة خلال مسيرتها الفنية.

وتلاحق الفنانة وعدد كبير من نجوم الفن، شائعة الوفاة كل فترة من قبل مصادر مجهولة.

بالتالي من أبرز أعمال الفنانة عبلة كامل مسلسلات لن أعيش في جلباب أبي، ومسلسل سلسال الدم، وغيرها من الأعمال المتميزة.

ومن ثم نفت مصادر مقربة من الفنانة عبلة كامل صحة هذه الأنباء، مؤكدة أن الفنانة بصحة جيدة ومستقرة.

أخيرا أكدت المصادر، أن شائعات كثيرة تطال النجمة عبلة كامل خلال السنوات الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.