جوني ديب وآمبر هيرد.. المحكمة تصدر قرارها في قضية الساعة

بعد معاناة شهدها الفنان جوني ديب في قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، حكمت محكمة أمريكية بمبلغ 15 مليون دولار لصالحه.

تفاصيل قضية جوني ديب

وبحسب موقع الساعة توصلت هيئة المحلفين التي نشأت من 7 أشخاص، اليوم، إلى حكم بشأن دعوى التشهير، بحسب شبكة “إن بي سي نيوز” الأمريكية.

جوني ديب
جوني ديب

وأوضحت الشبكة، أن التأخر في إصدار الحكم في القضية يكمن في ورقة الحكم التي تضم على 42 سؤالا.

الأسئلة أخرت الحكم

وبحسب موقع الساعة وردت في الوثيقة التي تم تقديمها للمحكمة قبل إقدامها على إصدار الحكم، 42 سؤالا. لأن كل سؤال منهم بمثابة قرار وحكم وحده، فذلك احتاج وقتا كثيرا.

وانقسم الـ42 سؤالا كالتالي: 24 لجوني ديب، و18 سؤالا لآمبر هيرد، وقد امتدت الوثيقة إلى 8 صفحات.

والإجابة عن هذه الأسئلة سوف تجعل اتخاذ القرار أمرا عادلا. وسوف تساعد المحلفين على لكي يتخذوا قرارا بشأن ما تعرض له الطرفين من أضرار، بجانب التعويضات العقابية، بحسب موقع الساعة.

جوني ديب
جوني ديب

يذكر أن جون كريستوفر ديب الثاني (بالإنجليزية: John Christopher Depp II)‏ (مواليد 9 يونيو 1963 –) هو ممثل، ومخرج، ومنتج، وممثل أصوات، وعازف قيثارة أمريكي عالمي. حصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الغولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، بالإضافة إلى ثلاث ترشيحات لجوائز الأوسكار وجائزتي بافتا.

رشح لعشر جوائز غولدن غلوب، وفاز بجائزة أفضل. ممثل عن أدائه لدور البطولة في فيلم (سويني تود: الحلاق الشيطاني. لشارع فليت-Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street) وتم ترشيحه لثلاث جوائز أكاديمية لأفضل ممثل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.