توقعات حركة المحافظين الجديدة 2022 ونوابهم.. تفاصيل (عاجل)

توقعات حركة المحافظين الجديدة 2022 تصدرت محركات البحث الشهيرة مثل محرك بحث جوجل العالمي وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المواطنين، إذ إن توقعات حركة المحافظين الجديدة 2022 واحدة من أهم المواضيع التي يتداول حالياً بين الإعلامين ومتداولي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث من المتوقع أن يتم ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، ويقدم لكم موقع الساعة كل ما يخص توقعات حركة المحافظين الجديدة 2022.

توقعات حركة المحافظين الجديدة 2022

صرح الإعلامي مصطفى بكري، بأنه لا حديث في هذه الأيام سوى عن خبر توقعات حركة المحافظين الجديدة 2022، حيث هناك الكثير من التوقعات بأن هذه الحركة ستتم خلال الأسبوع المقبل أو خلال الأيّام المقبلة.

توقعات حركة المحافظين الجديدة 2022
توقعات حركة المحافظين الجديدة 2022

وقد أضاف الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامجه «حقائق وأسرار» الذي يبث على قناة صدى البلد، أنه من المتوقع أن تتم حركة المحافظين قريباً مع تعيين عناصر شابة ووجه جديدة وفكر جديد ومختلف، والتي تمثل عدة اتجاهات فكرية مختلفة وتنفيذية ونيابية عديدة، كما أشار أنه من المهم في هذه الفترة فتح الباب أمام الشباب ليتولوا مناصب هامة.

حركة المحافظين الجديدة 2022

وقد أوضح بكري بعض من ملامح هذه الحركة وصرح أنها من المتوقع إن هذه الحركة تشمل من 16 إلى 18 محافظاً جديداً في عدد من المحافظات المختلفة، كما رجحت عدد من المصادر الإبقاء على محافظ لمحافظة كبرى وذلك لدوره وإنجازاته في الفترة الماضية في هذه المحافظة، وقد أشار إلى أنه سيكون أيضاً هناك عدد من نواب المحافظين منهم عدد كبير من الشباب.

حيث من المتوقع أن تتم حركة المحافظين المنتظرة والتي تشمل قيادات شبابية من حزبي «مستقبل وطن» وحزب «الشعب الجمهوري» و«تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين».

حيث تأتي هذه الخطوة في إطار سياسة الدولة المصرية في الوقت الحالي بهدف تمكين القيادات الشبابية في مواقع المسئولية ومناصب هامة لتغيير النمط الفكري.

توقعات حركة المحافظين الجديدة 2022
توقعات. حركة المحافظين الجديدة 2022

توقعات حركة المحافظين الجديدة

ويترقب المواطنون في المحافظات صدور حركة المحافظين. الجديدة خصوصًا بعد التعديل الوزاري الأخير الذي تم منذ فترة وجيزة بتعيين عدد من الوزراء الجدد. بينهم اللواء هشام عبد الغني آمنه وزيرًا للتنمية المحلية والذي كان يشغل محافظ البحيرة.

وفي السياق ذاته، طالب عدد من أعضاء لجنة. الإدارة المحلية بمجلس النواب بضرورة أن تكون حركة المحافظين المقبلة واسعة وليست. محدودة بسبب الملفات العالقة التي يعاني منها المواطنون.

جدير بالذكر أن حركة المحافظين السابقة التي. صدرت بالقرار الجمهوري 596 عام 2019 قد جاءت بـ 16 محافظًا جديدًا مع الإبقاء على 11 محافظًا. وانتقال 4 محافظين آخرين إلى محافظات أخرى.

كما أن تلك الحركة قد شهدت تعيين 23 نائبًا من الشباب شملت تعيين 7 سيدات بنسبة 30.4%.

وفي نهاية التقرير يكون موقع الساعة قد. قدم لكم كل ما يخص ملامح حركة المحافظين الجديدة 2022، وتوقعاتها، وما يرغب فيه المواطنون من تلك الحركة من مطالب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.