تفاصيل الربح من تطبيق كواي Kwai.. إليك التفاصيل الكاملة

احتل تطبيق كواي Kwai المركز الأول في عمليات البحث على محرك البحث الأشهر في العالم “جوجل”، نتيجة لزيادة عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا التقرير، يستعرض موقع “الساعة” أبرز المعلومات عنه:

ما هو تطبيق كواي Kwai؟

كواي Kwai، هو برنامج يعد من أبرز التطبيقات، التي تعتمد على نشر الفيديوهات. والتي تشبه. تطبيق التيك توك إلى حد كبير، مع بعض الفروق البسيطة بينهما.

كواي
كواي

ما أهمية التطبيق؟

يمكن لرواد السوشيال ميديا إنشاء قناة خاصة عبر التطبيق، ومشاركة الفيديوهات. كما يتيح التطبيق لمستخدميه مشاركة الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وهم: “فيس بوك وتويتر، وإنستجرام” وغيرها من التطبيقات.

ويوفر تطبيق. Kwai لمستخدمه إمكانية حفظ الفيديوهات على الجهاز المستخدم، كما يمكن إنشاء فيديوهات. تعمل على سرد جميع جوانب الحياة اليومية، واستخدامه بطريقة معتادة. وإقامة تحديات مسلية.

ما هي ميزاته؟

ويتمتع تطبيق كواي Kwai، بسهولة استخدامه. كما يمكن تحميله في ثواني معدودة، للاستمتاع به عبر الهاتف. ويمكن من خلال التطبيق متابعة أخبار النجوم والمشاهير والفنانين ولاعبي الكرة والإطلاع على حياتهم الخاصة.

ويشتمل التطبيق على العديد من اللغات وأبرزها “العربية والإنجليزية، ويتميز التطبيق بصغر حجمه، كما لا يحتاج إلى مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف، ويدعم التطبيق جميع أجهزة الأندرويد Android.

ويسمح “كواي” بإنشاء الفيديوهات مع إضافة بعض المؤثرات والفلاتر، لإضفاء المتعة والحيوية، كما أنه لا يقتصر على مجال واحد، ولكنه يشتمل على كل المجالات بين: “الرومانسية، الدراما، الأخبار، الطبخ، العرف، التحديات”، ويتناول التطبيق أيضًا الجوانب التاريخية والأفلام الوثائقية، والدينية.

كواي
كواي
كيف يمكن الربح من تطبيق كواي Kwai ؟

ولم يقتصر تطبيق كواي Kwai، على المميزات التقنية والفنية به، ولكنه أيضًا يمكن التربح باستخدامه، وفي حالة قيام 20 من الأصدقاء بتحميل البرنامج، فيمكن الحصول على نقاط ذهبية، ويتم سحبها على هيئة أموال.

في حالة تقديم محتوى هادف على تطبيق كواي Kwai، كلما زادت المشاهدات، تزداد أعداد المستخدمين، وهم يتم ترجمته إلى أرباح، كما أنه مع مشاهدة الفيديوهات يوميا، يتم سحب هذه الأموال على شكل رصيد.

ما خطوات برنامج “كواي”؟

ويمكن تحميل تطبيق Kwai باتباع عدد من الخطوات كالتالي: “الدخول على متجر جوجل بلاي، وبكتابة اسم التطبيق في البحث، وثم ضغط تحميل عند ظهور التطبيق، والانتظار ثواني معدودة لإتمام الانتهاء من عملية التحميل، والدخول على التطبيق من خلال الشاشة الأساسية للهاتف، وتسجيل البيانات التي يطلبها البرنامج.

وشهد تطبيق كواي Kwai، شهرة واسعة على مدار الفترة الأخيرة، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ بداية إنشاءه حتى الآن، كما أنه نجح في جذب الملايين من الأشخاص سواء من الطبقات العادية أو المشاهير، وحقق نجاحات واستطاع إثبات نفسه ضمن أشهر التطبيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.