اوائل الخريجين من كلية الشرطة.. تعرف على الأسماء (عاجل)

اوائل الخريجين من كلية الشرطة تزايد عليهم البحث خلال الساعات الماضية من قبل المواطنين من خلال محركات البحث المختلفة والشهيرة مثل محرك بحث جوجل وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تم منح أوائل الخريجين من كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا، ومركز بحوث الشرطة، نوط الامتياز من الدرجة الثانية، ويرصد موقع الساعة كل التفاصيل الخاصة باوائل الخريجين من كلية الشرطة.

اوائل الخريجين من كلية الشرطة

وجاء أسماء المكرمين من قبل الرئيس السيسي من كلية الشرطة:

الأول: ملازم تحت الاختبار مازن أحمد الزقم

الثاني: ملازم تحت الاختبار أدهم لطفي أحمد الشويخ

الثالث: ملازم تحت الاختبار أحمد بلال محمد العباسي

الرابع: ملازم تحت الاختبار محمد أبو الحسين فتحي

الخامس: ملازم تحت الاختبار محمد أحمد سيف النصر

أول الطلاب الوافدين: أحمد عبد الله عقل من دولة فلسطين

وأول الطلاب الحاصلين على ليسانس الحقوق: أحمد عاطف عبد العزيز

أول خريجي قسم الضباط المتخصصين: أحمد سامي عبد العال

أولي خريجات الضباط المتخصصات: أميرة عادل محمد عز الرجال

وبدأت مراسم تسليم وتسلم القيادة في حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بتسليم أول الخريجين علم كلية الشرطة إلى أقدم طلابها إيذانا بتسليم قيادة الكلية إليه.

وأدى الخريجون الجدد بكلية الشرطة اليمين أمام الرئيس السيسي خلال حفلة تخرجهم في الكلية.

وزير الداخلية يصدق على منح خريجي الشرطة درجة الليسانس فى القانون والشرطة

صدق اللواء محمود توفق وزير الداخلية على منح خريجى كلية الشرطة درجة الليسانس فى القانون والشرطة، مع تعيينهم برتبة ملازم تحت الاختبار، كما صدق على منح خريجى وخريجات قسم الضباط المتخصصين دبلوم علوم الشرطة مع تعيينهم برتبة ملازم أول تحت الاختبار بهيئة الشرطة.

وشهدت أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

اوائل الخريجين من كلية الشرطة
اوائل الخريجين من كلية الشرطة

تاريخ أكاديمية الشرطة

والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

وتضمن الاحتفال اليوم قيام الطلبة من مختلف السنوات الدراسية بتقديم عروض قتالية تظهر مهاراتهم الفائقة في التعامل مع مختلف الأهداف، سواء في الرماية أو الاشتباك أو المطاردات، ونماذج عملية على كيفية مواجهة الجريمة، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الأخرى التي تظهر مدى استيعابهم لتنفيذ البرامج العملية والتعامل. مع مختلف الظروف التي يمكن أن يتعرضوا لها أثناء أداء المهام التي يتم تكليفهم بها.

كما شهد الحفل استعراض طالبات الكلية لأول. مرة مهارات النزول السريع باستخدام حبال الهارنس بوضعية الانبطاح المائل، كما استعرضن. طالبات الكلية بيانًا عمليًا غير نمطي لاقتحام منشأة من أعلى تتكون معشر طوابق بارتفاع. يتجاوز 28 متر مستخدمات للأوضاع المختلفة للأحبال كوضع الاشتباك والنزول السريع والنزول بالرأس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.