الوداد والأهلي.. عماد الدين أديب يكشف لـ”الساعة” كيف الشياطين الحمر

في الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين ستقام مباراة الأهلي والوداد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

تغيب عدد من النجوم عن مباراة الأهلي والوداد

وخلال لقاء اليوم، يتغيب عدد من نجوم المارد الأحمر، وهم: “أكرم توفيق وعمار حمدي وبدر بانون وميكيسوني ومحمد عبد المنعم بسبب إصابتهم”، ويعتمد الأهلي في مباراة اليوم على كل من: “محمد الشناوي وبيرسي تاو وديانج وأفشة ومحمد شريف” لحسم اللقب.

الوداد والأهلي
الوداد. والأهلي

ومع اقتراب موعد مباراة نهائي أبطال إفريقيا، يؤكد الإعلامي عماد الدين أديب لموقع الساعة، تشجيعه للنادي الأهلي منذ نصف قرن، متمنيًا الفوز للنادي الأهلي والحصول على البطولة الـ11.

وأوضح “أديب” في تصريحات خاصة لـ”الساعة“، أنه سيشجع الأهلي اليوم مع أصدقائه، لأنه ليس متواجد في مصر. كونه في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

المكسب في سيكون لمصر

وبحسب موقع الساعة أكد أنه سيكون بصحبة جميع المصريين من أصدقاءه لمتابعة مباراة نهائي أبطال إفريقيا. من أجل تشجيع الأهلي أمام الوداد المغربي.

الوداد والأهلي
الوداد. والأهلي

وبين أن فوز الأهلي أمام الوداد المغربي اليوم ليس مكسب للأهلي ومشجعيه فقط. ولكنه مكسب لمصر كلها، متابعًا: “الأهلي يستحق أن يحصل على لقب نادي القرن”.

وبحسب موقع الساعة من المقرر أن يدير المباراة تحكيميا الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، حكم ساحة ويساعده زاخيل ثوسي سيويلا، سورو باتسوان وهيلدر مارتينيز. بينما سيكون حكم الفيديو باملاك تيسيما ويعاونه محمد عبد الله وهيثم قيراط فيما سيكون إبراهيما سنجاري منسق عام للمباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.