المصري المقتول في الكويت.. تفتت في الجمجمة وعظام الوجه (عاجل)

المصري المقتول في الكويت حادث يهتم به المواطنون بصورة كبيرة، إذ عثرت الأجهزة الأمنية الكويتية على جثة مصري (مقتول) داخل شقته، في العقد السادس من عمره بمنطقة خيطان، إثر تعرضه لاعتداء وحشي من قبل مجهول، ويستعرض لكم موقع الساعة كل التفاصيل الخاصة بالمصري المقتول في الكويت.

المصري المقتول في الكويت

البداية كانت بتقدم أحد قاطني العقار الذي عثر بداخله على جثمان المصري، ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية بانبعاث رائحة غريبة من داخل شقة بابها مفتوحا، إلا أنه خشي الدخول إلى تلك الشقة لتتحرك الأجهزة الأمنية الكويتية لاستيضاح الموقف.

المصري المقتول في الكويت
المصري المقتول في الكويت

وبوصولها، تحركت قوات الأمن ورجال المباحث والأدلة الجنائية والطوارئ الطبية بالكويت إلى العقار المبلغ به، وبإجراء المعاينة الأولية عثروا على جثة شخص ملقاة على أريكة وعليها آثار دماء وضرب بالوجه والرأس، بدا أنه لم يمض عليها أكثر من 24 ساعة، حسب صحيفة الرأي الكويتية.

وبالفحص عثر على إثباتات شخصية للجثة تشير إلى أنه مصري الجنسية، في العقد السادس من عمره، وانه لقي مصرعه إثر تعرضه للضرب بواسطة أداة صلبة غليظة، ما عمل على تفتت الجمجمة وعظام الوجه، ليتم تسجيل القضية “جريمة قتل” أُحيلت إلى الجهات المختصة للتحقيق في ملابساتها.

مصري بالكويت يتخلص من حياته

وكانت أفادت صحيفة الراي الكويتية نقلا عن مصدر أمني بأنه تم العثور علي جثة مصري ملقاة على الأرض بعمارة في منطقة شرق، وعلى الجثة آثار شنق بحبل مقطوع وبجانبه سكين.

وبحسب تصريحات المصدر الأمني فإنه تم انتقال. رجال الأمن والأدلة الجنائية للمعاينة وابلاغ النيابة، وإجراء المعاينة حيث وجد جزء من الحبل. مقطوع وملفوف على رقبته، فيما كان الجزء الآخر موصولا بشباك.

ونوه المصدر الي أنه كان عثر بجانب الجثة علي سكين عليها أثر دم، حيث القضية بأنها اشتباه انتحار.

وطلبت النيابة من الادلة الجنائية رفع البصمات والآثار وعينات الدم وكذلك طلبت من المباحث التحري عن ظروف الواقعة.

كويتي  يعتدى على عامل بإحدى الجمعيات التعاونية

تعرض أحد موظفي الجمعيات التعاونية بالكويت (غير كويتي الجنسية) لاعتداء بالضرب والسب من قبل كويتي، خلال ممارسته مهام عمله.

من جانبها، أوضحت وزارة الداخلية الكويتية، أنها. بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما جرى تداوله حول واقعة اعتداء بالضرب على موظف في إحدى الجمعيات التعاونية.

وأوضحت الداخلية الكويتية، في بيان لها، أن. المجني عليه تقدم بشكوى حول الواقعة إلى الأجهزة الأمنية، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنها.

فيما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي. أنباء تفيد بأن المعتدى عليه مصري الجنسية، يعمل بإحدى الجمعيات التعاونية بالكويت.

وفي وقت سابق، لقي عامل مصري مصرعه في دولة الكويت، بعد سقوطه من الطابق الـ 15 في منطقة بنيد القار، بالعاصمة الكويتية، وفقا لما أفادت به صحيفة الأنباء الكويتية.

أخيرا أوضحت الصحيفة أن العامل المصري، يبلغ من. العمر 45 عاما، ولقي مصرعه على الفور بعد سقوطه من مبنى قيد الإنشاء، حيث لم تذكر. الصحيفة اسم العامل المصري لكن رمزت له بالأحرف، “ع ع م س”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.