اسعار الاندومي الجديدة 2022.. الكرتونة بـ160 جنيها (عاجل)

اسعار الاندومي الجديدة 2022 تزايد عليها البحث خلال الساعات الماضية من قبل المواطنين عبر محركات البحث الشهيرة مثل محرك بحث جوجل العالمي وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قامت شركة أندومي في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن رفع سعر الاندومي اليوم في الأسواق المصرية، ويستعرض لكم موقع الساعة كل ما يخص اسعار الاندومي الجديدة 2022.

اسعار الاندومي الجديدة 2022

وبشأن اسعار الاندومي الجديدة 2022، يذكر أن حازم المنوفي رئيس شعبة البقالة المصرية قد أوضح أن ارتفاع أسعار الأندومي في مصر هذا العام حدث أكثر من مرة، لتكون تلك هي المرة الثالثة علي التوالي التي ترتفع فيها أسعار الأندومي في مصر، فلقد كانت أخر مرة ارتفعت فيها أسعار الأندومي في جمهورية مصر في شهر أبريل الماضي للعام 2022 م، ويتساءل الجميع عن سبب ارتفاع الأسعار الخاصة بالأندومي في الأسواق المصرية ثلاث مرات في عام واحد من دون أي أسباب أو مبررات يتم ذكرها علي الأطلاق.

اسعار الاندومي الجديدة 2022
اسعار الاندومي الجديدة 2022

مقدار رفع سعر الاندومي في مصر

وأوضحت شركة أندومي في جمهورية مصر العربية العديد من التفاصيل الهامة جدا بشأن أسعار الأندومي بجميع النكهات المتوفرة في الأسواق المصرية، ومن أهم تلك التفاصيل هو الإعلان عن رفع سعر الاندومي في مصر لعدة نكهات، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا الساعة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، مقدار الارتفاع في سعر الاندومي في جمهورية مصر العربية، موضح إليكم كالتالي:-

وهناك عدد أربعة نكهات أعلنت شركة أندومي عن ارتفاع سعرها، ليكون الارتفاع بحوالي ال50 قرشًا للكيس الواحد من الاندومي

النكهات التي ارتفع سعرها للاندومي

هناك عدد أربعة نكهات في التي حدث لها ارتفاع في. أسعارها، وتلك النكهات هي اندومي بنكهة اللحم البقري واندومي بنكهة الفراخ الكاري واندومي. بنكهة الفراخ الخاصة واندومي بنكهة الخضار، ومع الأهمية الكبيرة إلي الاندومي بالنسبة إلي العديد. من الأشخاص في جمهورية مصر العربية، حيث أنها عبارة عن شعرية سريعة التحضير وبنكهات. متعددة، مما جعلها لا غني عنها في أغلب البيوت المصرية، فإننا ومن خلال موقعنا الساعة. سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أسعار تلك النكهات من الاندومي بعد الارتفاع في أسعارها في مصر، موضح إليكم كالتالي.

اسعار الاندومي الجديدة 2022
اسعار الاندومي الجديدة 2022

أسعار الاندومي بعد ارتفاع سعرها في مصر

وبخصصو اسعار الاندومي الجديدة 2022، فإننا ومن خلال موقعنا الساعة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أسعار الأندومي بعد ارتفاع سعرها في جمهورية مصر العربية، موضح إليكم كالتالي:-

الاندومي بنكهة اللحم البقري أصبح سعرها ال4.15 جنية مصري وسعر الكرتونية التي تحتوي علي ال40 كيس ال166 جنية مصري.
من ثم الاندومي بنكهة الفراخ الكاري أصبح سعرها ال4.15 جنية مصري وسعر الكرتونية التي تحتوي علي ال40 كيس ال166 جنية مصري.
الاندومي بنكهة الفراخ الخاصة أصبح سعرها ال4.15 جنية مصري وسعر الكرتونية التي تحتوي علي ال40 كيس ال166 جنية مصري.
الاندومي بنكهة الخضروات أصبح سعرها ال4.15 جنية مصري وسعر الكرتونية التي تحتوي علي ال40 كيس ال166 جنية مصري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.