إطلالة ياسمين صبري بالأبيض.. شاهد إطلالتها الجذابة

تفاعل الجمهور مع إطلالة ياسمين صبري بالأبيض بشكل كبير، حيث تعودت الفنانة ياسمين أن تشارك صورا لإطلالاتها وذلك على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي بدورها تستحوذ على اهتمام القراء.

إطلالة ياسمين صبري بالأبيض

وبحسب موقع الساعة قد شاركت ياسمين صورا لها عبر موقع الفيديوهات والصور الشهير “إنستجرام”، وهي بين الأشجار، من لو سان جيراه، الواقعة في موريشيوس.

إطلالة ياسمين صبري بالأبيض
إطلالة ياسمين صبري بالأبيض

وبالفعل بدت بإطلالة ساحرة، وسط الطبيعة مرتدية فستان طويل بأكمام طويلة مجسم وذلك من الأعلى. ومن أسفل فضفاض تم تصميمه من قماش أبيض وبه فتحات من الأجناب.

بجانب الشعر الملموم، وعقد لولي أبيض، بجانب قبعة بيضاء وشنطة بيج.

تفاعل كبير من الجمهور

وبالفعل تفاعل الجمهور مع الصور في إطلالتها الحديثة، حيث برزت الصور جمال ياسمين وبساطاتها، بحسب موقع الساعة.

إطلالة ياسمين صبري بالأبيض
إطلالة. ياسمين صبري بالأبيض

ياسمين صبري

وبحسب موقع الساعة نشأت في الإسكندرية، حيث تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى في المدينة، بينما والدتها تعمل مهندسة. ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا. ياسمين هي. المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة، وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس. الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست. بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا. بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.