أسعار حلاوة المولد 2022 في المجمعات الاستهلاكية (عاجل)

أسعار حلاوة المولد 2022 في المجمعات الاستهلاكية تزايد عليها البحث بصورة كبيرة خلال الساعات الماضية من قبل المواطنين عبر محركات البحث المختلفة والشهيرة مثل محرك بحث جوجل العالمي ومواقع التواصل الاجتماعيـ، إذ يبحث الكثير عن أسعار حلاوة المولد 2022 مع اقتراب موعد المولد النبوي الشريف، والذي يحل عليها السبت المُقبل الموافق 8 أكتوبر 2022، ويستعرض لكم موقع الساعة كل ما يخص أسعار حلاوة المولد 2022 في المجمعات الاستهلاكية.

أسعار حلاوة المولد 2022 في المجمعات الاستهلاكية

وتهتم الأسر المصري بمعرفة أسعار حلاوة المولد 2022 لشراء الحلوى كهدية لأفراد العائلة وصغارها. وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد المولد النبوي الشريف، يوم السبت 8 أكتوبر، لذا يبحث الكثير من المواطنين المصريين عن أسعار حلاوة المولد التى تتنوع أشكالها وأسعارها حسب سعرها.

أسعار حلاوة المولد 2022 في المجمعات الاستهلاكية
أسعار حلاوة المولد 2022 في المجمعات الاستهلاكية

ويرصد موقع الساعة خلال التقرير التالي، قائمة أسعار حلاوة المولد 2022 في المجمعات الاستهلاكية.. كما يلي:

– سعر علبة حلاوة المولد النبوي 2 كيلوجرام فاخرة 145 جنيها.

– أسعار حلاوة المولد النبوي لعلبة 2 كيلوجرام ممتازة 140 جنيها.

من ثم أسعار حلاوة المولد النبوي لعلبة 2 كيلوجرام لوكس محشو 165 جنيها.

أسعار حلاوة المولد نوع مصر الصعيدي 2 كيلوجرام 160 جنيها.

بالتالي أسعار حلاوة المولد لعلبة 2 كيلو سادة لوكس 135 جنيها.

أسعار حلاوة المولد لعلبة 2 كيلو جرام لوكس باغ 145 جنيها.

من ثم أسعار حلاوة المولد لعلبة لوكس عادي كيلوجرام 140 جنيها.

أسعار حلاوة المولد في التموين

وفرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، للمواطنين كافة أنواع السلع من خلال المنافذ التابعة للشركة القابضة والتي يصل عددها لـ1300 منفذ. وأيضا أسعار مناسبة لـ حلاوة المولد، حيث تتوافر 3 عبوات بثلاث أوزان مختلفة، كما يلي:

– العبوة الكيلو بـ65 جنيها.

– بعد ذلك العبوة الـ2 كيلو بسعر 135 جنيها.

– العبوة الـ3 كيلو بسعر 220 جنيها.

وتحتوي تلك العبوات على عدد قطع من 35 حتى 55 قطعة من القطع الفاخرة، كما أن العبوة المسعرة بـ65 جنيه وتحتوي على من 35 إلى 93 قطعة، تصل مثيلتها في السوق الشعبية إلى سعر 90 جنيه”.

أسعار حلاوة المولد 2022 في المجمعات الاستهلاكية
أسعار. حلاوة المولد 2022 في المجمعات الاستهلاكية

أسعار حلاوة المولد الفاخرة

تتراوح أسعار حلاوة المولد الفاخرة من 60 إلى 120 جنيها.

أسعار حلاوة المولد الشعبي 55 جنيها.

حكم شراء وأكل الحلوى في ذكرى المولد النبوي

وقال مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، إنّ من أجلِّ أنواع القُرَبِ لله رب العالمين حمدَه وشكرَ نعمته سبحانه وتعالى علي خلقه؛ ولذلك افتتح سبحانه كتابه بقوله: “الحمد لله رب العالمين”.

وأضاف المركز فى فتوى له عن سؤال “ما حكم شراء وأكل حلوى المولد في ذكرى المولد النبوي الشريف؟ أن النبى سنَّ لنا نفسه جنسَ الشكر لله تعالى على ميلاده الشريف؛ فقد صحَّ أنه كان يصوم يوم الاثنين، فلما سُئل عن ذلك قال: «ذلك يومٌ وُلِدتُ فيه» رواه مسلم، وإذا ثبت ذلك وعُلم فمن الجائز للمسلم -بل من المندوبات له- ألا يمرَّ مولدُه من غير البهجة والسرور والفرح به صلى الله عليه وسلم، وإعلانِ ذلك، واتخاذِ ذلك عُنوانًا وشعارًا.

وقد تعارف الناسُ واعتادوا على أكل وشراء أنواعٍ من الحَلوى التي تنسب إلي يوم مولدِهِ ابتهاجًا وفرحًا ومسرَّةً بذلك، وكلُّ ذلك فضلٌ وخير، فما المانع من ذلك؟ ومن يجرؤ على تقييد ما أحله الله تعالى على خلقه مطلقًا؟! والله تعالى يقول: {قُلْ مَنْ حَرَّمَ زِينَةَ اللَّهِ الَّتِي أَخْرَجَ لِعِبَادِهِ وَالطَّيِّبَاتِ مِنَ الرِّزْقِ…}[الأعراف: من الآية 32].

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.