أحمد أمين يقدم مقارنة بينه و”عرفات”: هو أصدق مني

قارن الفنان أحمد أمين بينه وبين الشخصية التي قدمها في مسلسل جزيرة غمام وهي عرفات، ذلك المسلسل الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

أحمد أمين: مطلبنا السلام النفسي

وبحسب موقع الساعة، أكد أمين، الذي جسد شخصية عرفات في المسلسل، أنه يتشابه بينه وبين عرفات في مطلبهما ألا وهو السلام النفسي. مشيرا إلى أنه لا يطلب من الدنيا أكثر من ذلك.

أحمد أمين
أحمد. أمين

كذلك تابع، بحسب موقع الساعة، أن عرفات أصدق منه، لأنه يسعى للرضا دون استسلام.

حديث عن عرفات

ومن ثم استكمل، أن عرفات ليس ذلك الشخص المسالم الساذج طوال الوقت، وإنما هو ذكي للغاية ومستنير. ومواقفه أقرب إلى البراءة وليس السذاجة.

أحمد أمين
أحمد. أمين

ومن ثم أوضح أيضا أن مواقف عرفات تبين أنه صادق من أول جملة إلى آخر جملة، مبينا أن عرفات لم يقدم على الكذب ولا حتى مرة واحدة.

وبحسب موقع الساعة شدد أحمد أمين، أن أمامه أعمال سينمائية ولكن حاليا هي في مراحلها الأولى، وقد يظهر في أحد هذه الأعمال العام المقبل.

أخيرا يذكر أن أحمد سيد أمين (11 يوليو 1980), كوميديان مصري، ممثل، مؤلف ومقدم برامج، خريج كلية الفنون الجميلة. عمل في الكثير من المجالات الفنية كالتأليف والتمثيل والإخراج والرسوم المتحركة، واكتسب. شهرته الحقيقة من خلال فيديوهات قصيرة عبر الإنترنت حققت انتشارًا واسعًا، والتي عرفت. باسم (30 ثانية), والتي كان يسخر خلالها من الكثير من الأشياء. وكانت محطته الثانية وهي. الأهم في (برنامج البلاتوه) والذي يعرض على قناة النهار الفضائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.