آخر موعد للتقديم في مدرسة تكنولوجيا الطاقة النووية.. الحق قبل غلق الباب

آخر موعد للتقديم في مدرسة تكنولوجيا الطاقة النووية، تزايد البحث عليها على مؤشر البحث الشهير “جوجل” من جانب الطلاب الحاصلين على الشهادة. الإعدادية للعام الحالي 2021/2022، بعد فتح باب. التقدم لقبول دفعة جديدة للعام الدراسي الجديد، ومن ثم قالت وزارة. التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّ غدا الثلاثاء 19 يوليو، آخر. موعد للتقدم لقبول دفعة جديدة من الطلاب. للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا. الطاقة النووية بمدنية الضبعة في مطروح للعام الدراسي 2023/2022 من. جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

آخر موعد للتقديم في مدرسة تكنولوجيا الطاقة النووية

وبحسب موقع الساعة أضافت وزارة. التعليم، على موقعها الرسمي، أن الطلاب الراغبين. في التقدم لمدرسة الضبعة، عليهم زيارة على. الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بشرط الحصول على الشهادة الإعدادية بمجموع. لا يقل عن 260 درجه وألا تقل درجات «الرياضيات. والعلوم واللغة الإنجليزية»، عن 95%، وألا يزيد السن. في 1 أكتوبر عن 18 سنة.

آخر موعد للتقديم في مدرسة تكنولوجيا الطاقة النووية
آخر موعد للتقديم في مدرسة تكنولوجيا الطاقة النووية

وبخصوص آخر موعد للتقديم. في مدرسة تكنولوجيا الطاقة النووية، أشارت الوزارة، إلى. عقد اختبار إلكتروني للمتقدمين لمدرسة الضبعة. يومي الأحد ومن ثم الاثنين 24 و25 يوليو الجاري، للقبول بالمدرسة. الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية، من ثم أشارت. إلى أنه لا يسمح للطلاب المتخلفين عن مواعيد. الاختبارات المقررة الالتحاق بالمدرسة مهما كان مجموعه درجاتهم.

المستندات المطلوبة للتقديم إلى أقسام شئون الطلبة والامتحانات بالإدارات التعليمية لمراجعتها واعتمادها

– لصق عدد 2 صورة شخصية حديثة. للطالب على استمارة التقدم.

– من ثم صورة من الشهادة الإعدادية. أو بيان نجاح معتمد.

– بالإضافة إلى ذلك صورة طبق الأصل من. شهادة الميلاد.

– من ثم إيصال قيمته 100 جنية. فقط لا غير للتقدم لأداء الامتحان للالتحاق بالمدرسة على حساب. صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

– بالإضافة إلى ذلك تقوم المديريات التعليمية، باستلام. أوراق التقدم بعد اعتمادها من الإدارات التعليمية مع إيصال. سداد مقابل أداء خدمة وإرفاق أوراق التقدم.

آخر موعد للتقديم في مدرسة تكنولوجيا الطاقة النووية
آخر موعد للتقديم في مدرسة تكنولوجيا الطاقة النووية

وبخصوص آخر موعد للتقديم في. مدرسة تكنولوجيا الطاقة النووية، أكدت الوزارة، أن. التقديم متاح إلكترونيًا بداية من السبت الموافق 16/7/2022 من. خلال https://npds.emis.gov.eg/ ويستمر الموقع في قبول الطلبة. المتقدمين حتي إغلاق الموقع يوم الثلاثاء الموافق 19/7/2022.

اختبارات التقديم بمدرسة الضبعة

وبحسب موقع الساعة يجري امتحان. الطلاب المتقدمين إلكترونيًا بمركز التطوير. التكنولوجي بالمديريات التعليمية، وبعدها يتم ترتيب المتقدمين. ترتيبًا تنازليًا طبقًا لمجموع درجات كل طالب وبعدها. يتم اختيار (150) طالبا الأعلى مجموع في الدرجات.

بالإضافة إلى ذلك يجري الكشف الطبي والنفسي. والاختبارات البدنية والرياضية لعدد (150) طالبا الذي. وقع الاختيار عليهم وذلك بمقر الكلية الفنية. العسكرية ضمانًا للشفافية وتكافؤ الفرص. للجميع وذلك لاختيار (60) طالبا.

وبحسب موقع الساعة يتم خلال. الكشف الطبي والاختبارات استضافة الطلاب بمقر. اتحاد الطلاب بالعجوزة بالجيزة، ونقلهم ذهابًا وإيابًا إلى. الكلية الفنية العسكرية تحت إشراف هيئة إشراف إداري من. العاملين بقطاع التعليم الفني.

بالإضافة إلى ذلك فعقب إعلان النتيجة النهائية. بأسماء الطلاب المقبولين يقوم الطلاب. باستكمال إجراءات تقدمهم للمدرسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.